الاهلي يستضيف لجنة المنشطات .. ويكثف تجهيزاته للقاء الديربي

تدريبات الاهلي 2

واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي حيث اشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية قبل أن يقيم الجهاز الفني مناورة على نصف ملعب تحت أنظار الجماهير الحاضرة للتدريب, وذلك تحضيراً للقاء الديربي مع الاتحاد ضمن بطولة الدوري.

من جاتب آخر, عزز النادي الأهلي حضوره التنظيمي ومبادراته التوعوية بإقامة ندوة عن المنشطات المحظورة رياضيًا بمقر النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل 8 فبراير خصصت للاعبي الفريق الكروي الأول والفريق الأولمبي بالنادي بهدف رفع مستوى الإلمام بالمواد المحظورة والتثقيف بأضرارها.

وثمنت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي على لسان مدير إدارة كرة القدم طارق كيال للجنة السعودية للرقابة على المنشطات موافقتها على طلب الإدارة بتنفيذ اللجنة لمحاضرتين توعويتين يوم الجمعة المقبل مشيرًا إلى أهمية التواصل والانسجام بين الأندية وكافة الجهات ذات العلاقة بنشاط كرة القدم من أجل بناء علاقة متينة تهدف لزيادة الوعي والثقافة للاعب والمسئول.

وتلقى النادي الأهلي رسميًا خطاب موافقة اللجنة وإسناد مهمة المحاضرتين للأستاذ بدر بن إبراهيم السعيد أمين عام اللجنة والأستاذ بدر بن أحمد فلاتة ، وأكدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في خطابها للنادي الأهلي أنها تشجع وترحب بهذا التوجه الذي يدل على وعي واهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي

 

10