جمعية أصدقاء اللاعبين الخيرية تشارك في مهرجان الجنادرية


تشارك جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 31 “، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني خلال الفترة من 4 – 20 / 5 / 1438 هـ.، حيث يضم الركن الخاص بالجمعية والذي يتواجد في الجناح الخاص بالهيئة العامة للرياضة تعريف للجمعية وأنشطتها وأهدافها، بالإضافة إلى تسجيل الحالات أن وجدت.

من جهته، أبدى رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله سعادته بمشاركة الجمعية في المهرجان، مؤكداً بالوقت ذاته أن المشاركة في المهرجان فرصة لكي يتعرف الزوار على أهداف وبرامج ومشاريع الجمعية.

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله شكره للرئيس العام لهيئة الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد لحرصة على تواجد جمعية أصدقاء اللاعبين ضمن الجناح الخاص بالهيئة العامة للرياضة.

من جانب أخر، رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ رعاه الله ــ لدعمه المتواصل ومساندته لكافة أطياف المجتمع، ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد، وكذلك لمنسوبي وزارة الحرس الوطني وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وزير الحرس الوطني لجهودهم في المهرجان.

11