اعلاميو الشرقية احتفوا باللاعبين

بالصور: الاخضر يستعد للصين .. والاصابة تهدد باستبعاد الدوسري

تدريبات المنتخب 3

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمرينه يوم الاثنين في الساعة السادسة والنصف مساءاً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بقيادة المدير الفني للمنتخب السيد لوبيز وأشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية على كامل الملعب وشارك في التمرين جميع اللاعبين ما عدا اللاعب سالم الدوسري الذي يشكو من أصابه وتم إجراء الكشف الطبي عليه وستتضح نتيجة الفحوصات الطبية يوم الثلاثاء.

وسيجري المنتخب تمرينه الأخير يوم الثلاثاء قبل اللقاء المرتقب مع المنتخب الصيني في الساعة السادسة والنصف مساءاً على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكه وسيكون التمرين مغلق عن الإعلام والجمهور بعد الربع ساعة الأولى من بداية التمرين , وسيعقد يوم الثلاثاء الاجتماع الفني في الساعة الحادية عشر صباحاً , والمؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً في فندق ميرديان الخبر.

الجدير بالذكر أن الإعلاميين في المنطقة الشرقية قدموا للاعبين كعكة كبيرة لدعم المنتخب كتب عليها عبارة ( عهد جديد ) وكان صاحب المبادرة الأولى الإعلامي فيصل الشوشان وكان لهذه اللفته الرائعة الأثر الكبير على اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

تدريبات المنتخب 1 تدريبات المنتخب 2 تدريبات المنتخب 4 تدريبات المنتخب 5 تدريبات المنتخب 6 تدريبات المنتخب 7 تدريبات المنتخب 8 تدريبات المنتخب 9

12