العويران للجابر: ارتاح وريحنا

شن سعيد العويران لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق انتقادات قاسية ضد المدرب سامي الجابر وادارة النادي عقب توديع كأس خادم الحرمين الشريفين بشكل مبكر على يد وج.

وصرح العويران” من أول يوم قلنا إن عبدالله القريني لم يقدم أي جديد للشباب، فهو ليس بالقادر ماليا، ولاهو بالقادر أن يأتي بمن يدفع للشباب، والآن الأندية المنافسة تقوم على الملايين”.

وتابع: “أقول للقريني إذا انت لست بالقادر على الدفع، ولا أنت بالقادر على جلب إناس تدفع، اترك النادي هناك الكثير يريد أن يمسك النادي، واعتقد أن القريني ينطبق عليه المثل (غرق الغرقان أكثر)”.

وقال لمدرب الليث: “الكابتن سامي الجابر أقول له: إذا التدريب ما مشى معاك في الشباب خلاص يا اخي أبعد ارتاح وريح بدلا من البحث عن الأعذار بعد كل خسارة، فالشباب كيان كبير، وأظهر أسماءً تاريخية، حرام اللي يحصل فيه. يا إخوان إذا مانتوا قادرين تعملوا في الشباب فكونا وارتاحوا، الشباب فريق كبير، واحد كبار الأندية السعودية ببطولاته ولاعبيه، ومع احترامي لكل الأندية ليس الشباب من يخسر من الباطن ووج، وتعادل مع الوحدة ويقدم هذه النتائج المخجلة”.

وختم حديثه: “الآن كل شيء راح من الشباب هذا الموسم وخرج من جميع البطولات مبكرا واللي اتمناه من كبار الشباب الأمير خالد بن سعد وجمعة الحربي وخالد البلطان وغيرهم أن يجتمعوا لحل الإدارة الحالية وتعيين رئيس جديد وجلب مدرب يبني فريقا جديدا .. بيعوا لاعب أو لاعبين من أجل البناء وسيعود الشباب، وللأسف الشباب بعد إن كان يمون الأندية والمنتخبات باللاعبين اصبح بهذا الوضع لا يسر أي شبابي أو أي محب له”.

11