بالصور: الشباب يخضع ثلاثة لاعبين لتمارين خاصة .. والكوري يترك الفريق

تدريبات الشباب 0

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر يوم الأحد تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد التي منحها لهم الجهاز الفني

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقية “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “أيميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية خاصة، أعقبها بإجراء مناورة على منتصف الملعب طبقوا من خلالها عددٍ من الجمل التكتيكية.

هذا وأخضع المدرب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم تميم الدوسري و فهد الدوسري وبدر السليطين إلى تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات الثابتة.

من جانب آخر, يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره الفتح ودياً يوم الأربعاء المقبل الساعة (3.45) عصراً على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

ومن جانب ثان, غادر المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الفريق الأول اللاعب “كواك تاي ” إلى بلاده للانضمام إلى صفوف المنتخب.

استقالة المهنا

قدم إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأستاذ ماجد المهنا استقالته رسمياً من العمل رفعها إلى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي قبلها نظراً لظروف المهنا الخاصة. هذا وقدم الرئيس الشبابي شكره وتقديره للأستاذ ماجد على جهوده التي بذلها خلال الفترة الماضية، وعلى العمل الكبير الذي قام به إبان إشرافه الإداري على الفريق الأول لكرة القدم.

تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5

9