تلقى عرضاً آخر من الدوري التركي

بعد حصوله على 17 مليون ريال كشرط جزائي .. ريكارد يقترب من روما

ريكاردبات الهولندي فرانك ريكارد، المدرب السابق للمنتخب السعودي لكرة القدم، أحد أبرز المرشحين لتولي الإشراف الفني على فريق روما الإيطالي، خلفاً للتشيكي زدنيك زيمان الذي أقيل السبت من منصبه بسبب تردي نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، في حين ربطت تقارير تركية المدرب الهولندي بنادي بورصا سبور.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن إدارة روما طرحت أكثر من اسم لخلافة زيمان، مؤكدة أن ريكارد مرشح بقوة إلى جانب الفرنسي لوران بلان، مع بعض المرشحين الإيطاليين وعلى رأسهم ماركو جيامباولو.

من ناحية أخرى، كشف موقع “haber7” التركي الشهير، أن مسؤولي نادي بورصا سبور، الذي يحتل المركز السابع في الدوري التركي يجرون اتصالات بريكارد من أجل اقناعه بالموافقة على تدريب الفريق خلفاً للمدرب المحلي ارطغرل صغلام.

وذكرت الصحيفة أن ريكارد يبدو أحد المرشحين البارزين لتدريب الفريق نظراً لعدم ارتباطه مع نادٍ أو اتحاد في الوقت الراهن، بعكس مدربين آخرين مرشحين لنفس المهمة مثل البلجيكي إيريك غيريتس والسويدي زفن غوران إريكسون.

وكان ريكارد قد تم اقالته من تدريب المنتخب السعودي الشهر الماضي, وحصل بحسب مصادر صحفية على 17 مليون ريال كشرط جزائي لفك العقد المبرم حتى 2014م.

10