لوبيز والقريني اجتمعا باللاعبين

بالصور: الاخضر يبدأ تحضيراته للصين بغياب لاعبين .. والاصابة تبعد غالب

تدريبات المنتخب 1

انطلق يوم الجمعه معسكر المنتخب الأول لكرة القدم في فندق الميرديان بمحافظة الخبر حيث أنتظم جميع اللاعبين في المعسكر ما عدا عبدالله عطيف الذي وصل مساء يوم الجمعة قادماً من البرتغال وحسن معاذ لوفاة والده.

وأجرى المنتخب تمرينه اليوم بقيادة المدير الفني الجديد السيد لوبيز كارو على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الساعة السابعة والنصف مساءاً وكان التمرين استرجاعي لبعض اللاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم يوم أمس في دورين زين السعودي للمحترفين والبعض الآخر تمارين لياقية وفنية داخل منتصف الملعب.

وكان ابراهيم غالب اللاعب الوحيد الذي لم يدخل في التدريبات حيث كان يشكو من الاصابة, وسيتم تحديد نوعية اصابته وامكانية استمراره يوم السبت, حيث سيجري المنتخب تمرين في الفترة الصباحية يبدأ في الساعة العاشرة والنصف في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكه ومسائي يبدأ في الساعة السادسة والنصف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الجدير بالذكر بأن المدير الفني للمنتخب السيد لوبيز أجتمع باللاعبين بحضور المشرف العام على المنتخب الأول الأستاذ سلمان القريني ومدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح وجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية حيث دعى الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد وأشاد بالمستوى الفني للاعب السعودي وحث اللاعبين على تقديم المزيد من الجهد والعطاء داخل المستطيل الأخضر خلال المرحلة القادمة.

تدريبات المنتخب 2 تدريبات المنتخب 3 تدريبات المنتخب 4 تدريبات المنتخب 5 تدريبات المنتخب 6 تدريبات المنتخب 7

11