القادسية بطل المملكة في المصارعة

whatsapp-image-2016-12-16-at-10-38-41-amاختتمت مساء اليوم بطولة المملكة المفتوحة في لعبة المصارعه درجة أولى وقد حقق نادي القادسية من خلالها ‏ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية في مختلف الأوزان بقيادة المدرب عياد الشمري ومساعده سعد السعود
، حيث حصل علي الاقزم وزن 65 كغم على ميدالية ذهبية وسعد ال سالم وزن 71 كغم على ميدالية ذهبية وبسام هوساوي وزن 75 كغم على ميدالية ذهبية و عمار اليتيم وزن 80 كغم على ميدالية ذهبية وعادل الماجد وزن 86 كغم على ميدالية ذهبية وتركي التركي وزن 96 كغم على ميدالية ذهبية ومهند اليامي وزن 59 كغم على ميدالية فضية وبدر ال سالم وزن 96 كغم على ميدالية فضية وخلف العودة وزن 120 كغم على ميدالية فضية .

من جهته أعرب مدرب الفريق عياد الشمري عن شكره وتقديره لرئيس النادي أ. معدي الهاجري وعضو مجلس الإدارة المشرف على الالعاب المختلفة د. عبداللطيف الصالح ‏ولـ عضو الشرف الداعم رجل الأعمال الأستاذ عادل المقبل على دعمه واهتمامه اللامحدود باللعبة كما شكر اللاعبين على الإنضباط والجدية التي قادتهم لتحقيق الإنجاز، وختم “الشمري” حديثه بأنهم في لعبة المصارعة سيبذلون المزيد لإسعاد الجمهور القدساوي وإثبات تميزه في هذه اللعبة.

18