الشباب يوقع مع هداف الرائد .. برودوم: لم أجبر معاذ على المشاركة

حضريتيأعلنت إدارة نادي الشباب رسمياً يوم الخميس عن توقيعها عقداَ مع هداف الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الرائد اللاعب عبد الله الحضريتي لمدة خمس سنوات حيث بلغت قيمة الصفقة مليون ومائتي ألف ريال. والحضريتي هو وصيف هدافي كأس الامير فيصل بن فهد بـ13 هدفاًز

كما وقعت إدارة نادي الشباب رسمياً عقوداً مع ثنائي فريق أحد نادر المولد، ووليد الشنقيطي، وذلك لمدة خمس سنوات.

برودوم: لم أجبر معاذ على المشاركة

قدم المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم التعازي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسن معاذ في وفاة والده، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية لقاء الفتح الذي جرى عصر اليوم. مؤكداً أنه عند سماع نبأ الوفاة سأل حسن معاذ عن مدى استعداداته للعب فأكد اللاعب أنه يستطيع.

وأكد برودوم أن فريقه قدم أداءاً فنياً مميزاً خاصة في خطوطه الدفاعية الهجومية، وكان ينقصه التوفيق في الشوط الأول، مؤكداً أنه أعد إستراتيجية المباراة منذ أسبوع، مشيراً إلى أنه بين الشوطين قام بتشجيع اللاعبين وطالبهم بالتركيز، والاستمرار بنفس الروح والحماس في الأداء مما ساهم ذلك في تسجيل هدف التقدم في الشوط الثاني بعد دخول اللاعب تيجالي.

وأضاف:” أشكر اللاعبين على روحهم العالية وأدائهم الإيجابي،ونحن في الجهاز الفني والإداري نهدي هذا الفوز للاعب حسن معاذ”.

وأشاد برودوم بالمستوى العالي الذي قدمه اللاعبين أمام فريق الفتح الذي خلق مشاكل كثيرة لكل الأندية بسبب طريقة أدائه المميزة، مبيناَ أن المباراة كانت مميزة ، ومستوى اللاعبين كان كبيراً.

وعن إشراكه اللاعب ماجد المرحوم قال:” ماجد لاعب مباريات كبيرة ، ومشاركته في هذه المباراة كانت للقيام بمهام محددة، كما حدث أثناء مشاركته أمام الأهلي في الموسم الماضي ، فهو لاعب المهام الخفية، فكان دوره القيام بالضغط على الخطوط الخلفية لفريق الفتح، ومركزه في هذه المباراة لاعب وسط متقدم خلف المهاجم ناصر الشمراني”.

9