بيسمارك وفلاتة نجمي القادسية: عيوننا على النقاط الثلاثة

شعار القادسيةشدد نجمي القادسية الكحترف بيسمارك فيريرا والوطني عبد المحسن فلاتة على رغبتهما ورغبة كل زملائهما لاعبي  الفريق الاول بنادي القادسية على حصد النقاط الثلاثة من مواجهتهم لابناء عمومتهم الاتفاقيين مهما كانت التضحيات المؤهلة الى ذلك لان الفوز يبقى هو الطريق الاوحد لهم من هذه المباراة”

وجاءت افادات لاعب الوسط  المحترف البرازيلي  بيسمارك فيريرا بقوله أن طموح الفريق من مواجهة شقيقه نادي الإتفاق في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام هو تحقيق الفوز  وإستمرار  الصورة التي ظهر بها الفريق بالجولة الأخيرة امام الرائد وتحقيق اول ثلاث نقاط بالدروي  .

و أضاف بيسمارك أنه وزملائه مدركين مدى صعوبة المواجهة المقبلة أمام الإتفاق مساء يوم الجمعة و أنهم جاهزون لخوض هذا التحدي  .

وذكر بيسمارك أن الجهاز الفني أعدّ الفريق على تلافي الاخطاء التي ظهرت في الجولات  الماضية وذلك لتحسين صورة الفريق وتقديم ما يرضي طموح المشجع القدساوي بالإضافة إلى الحفاظ على الجانب الفني الذي ظهر عليه الفريق طوال هذا الموسم  .

واختتم بيسمارك حديثه بأن الجماهير دائماً وابداً هي اللاعب رقم واحد في كرة القدم ، داعياً بذلك محبي القادسية للحضور والمؤازرة في مواجهة الإتفاق لتحقيق الثلاث نقاط وإرضائهم بالشكل المطلوب .

من جانبه شدد مدافع نادي القادسية اللاعب عبدالمحسن فلاته على أن المؤازرة الجماهيرية المرجوة من المدرج القدساوي ستكون حافزاً كبيراً لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الإتفاق يوم الجمعة المقبل على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام .

و أضاف فلاته أن الجمهور موعود بتقديم مستويات تليق بتطلعاتهم ومختلفة عما ظهر عليه الفريق في الماضي وأن مباراة الرائد الماضية هي انطلاقة لجمع أكبر عدد من النقاط  من دوري جميل للمحترفين لإسعادهم  .

وختم فلاته حديثه بأن الفريق سيسعى بكامل جهده لاستغلال عامل الروح والجمهور بشكل ايجابي لتحقيق الثلاث نقاط متوقعاً بأن تظهر المباراة بصورة جميلة وممتعة لجميع الجماهير الرياضية عامة وجماهير القادسية بشكل خاص خصوصاً أمام الغريم التقليدي الإتفاق والباحث هو الآخر على الثلاث نقاط بعد المباراة التي خسرها في الجولة السابقة .

9