النجمة يقدم الشرفية للبسام والعتيبي يعد بمكافأت الكوكب

55565حقق فريق النجمة الكروي الأول إنتصاره الثاني على المتصدر الشرق بهدف للاشيء أحرزه عمار القرزعي عبر ركلة حرة مباشرة وضعها بإتقان في الشباك ليرتفع رصيد أخضر القصيم إلى سبع نقاط بعدما تغلب الأسبوع الفائت على الثقبة بهدف دون رد.
وتأهل شباب القدم إلى نصف نهائي بطولة منطقة القصيم بعد تعادل الفريق الأخير أمام الحصان ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة محتلاً بها صدارة المجموعة.
وعلى صعيد ذي صلة قدمت إدارة النادي ممثلةً برئيس النادي المكلف الأستاذ يوسف بن ابراهيم الرشيد العضوية الشرفية للأستاذ عبدالرحمن بن محمد البسام الذي قدم إسهامات متنوعة خلال تواجد الفريق بالمنطقة الشرقية لخوض لقاء الثقبة كماتكفل الشرفي سعد خالد العتيبي شقيق عضو مجلس الإدارة ماجد العتيبي بمكافأت فوز الفريق الأول في حال تجاوزه عقبة المتصدر الكوكب بعد أن اجتمع باللاعبين في غرفة الملابس وحفزهم على حصد نقاط الكوكب.
هذا وقد ثمنت إدارة النادي تكاتف محبي النادي وحرصهم الصادق على تفوق الفريق مشيداً رئيس النادي بجهود عشاق النادي وأعضاء شرفه الأوفياء وخص بالذكر وقفات علي الخليفه ومحامي النادي محمد الدبيان ومدير المنشأت خالد العبدان على دعمهم المادي مؤخراً.

14