الشباب يوقع إتفاقة مع مبادرة (الله يعطيك خيرها)

4وقع نادي الشباب اتفاقية تعاون وشراكة مع المبادرة الوطنية للسياقة الأمنة (الله يعطيك خيرها), والتي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين وتهدف إلى توعية المجتمع بالسلامة المرورية والحد من الحوادث مما يقلل من معدلات الإعاقة والوفيات.
وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله القريني والاستاذ سليمان المنصور المدير التنفيذي للمبادرة .
بحضور كلاً من : نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خليف الهويشان وأمين عام النادي الاستاذ مزيد السبيعي, والمدير الفني الكابتن سامي الجابر, والشيخ خالد الغامدي رئيس الفريق التطوعي بالمبادرة.
وقد أعرب الاستاذ عبدالله القريني عن سعادته بهذه الاتفاقية مع مبادرة الله يعطيك خيرها, والتي تحظى بأهتمام من قبل ولاة الأمر حيث دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
وأكد “القريني” ان نادي الشباب والمبادرة سيتحركان في كافة الأصعدة لإيصال رسالة المبادرة للحد من الحوادث والعمل على توعية المجتمع بمخاطر عدم الألتزام بالقواعد المرورية والسعي نحو الحد من الظواهر السلبية, خاصةً وان النادي يهتم بهذه القضايا المجتمعية المهمه من أجل تغير بعض السلوكيات السلبية.
وأعرب الاستاذ سليمان المنصور المدير التنفيذي لمبادرة الله يعطيك خيرها عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع نادي الشباب مؤكدا ان القطاعات الرياضية والشبابية نعول عليها الكثير في إيصال رسالة المبادرة وأكد ان توجيهات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين باهمية تعاون المبادرة مع القطاع الرياضي ورموزه في تنفيذ أنشطة وفعاليات مبادرة الله يعطيك خيرها للحد من الحوادث وتخفيض معدلات الإعاقة والوفيات .
واوضح المنصور ان المجتمع الرياضي لديه من الأدوات القوية لإيصال الرسالة للشباب مما يسهم في تغيير بعض السلوكيات الخاطئة اثناء قيادة السيارات.
وأضاف المنصور ان الاتفاقية مع نادي الشباب تقوم على تعاون مستمر وبرنامج دائم في تنفيذ أهداف وفعاليات المبادرة منوهاً باهمية الدور الذي يقوم به بعض رموز الرياضة في المملكة ومن بينهم الكابتن سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب .

15