عطيف: لن نسمح للهلال بهزيمتنا .. الدوسري: النصر طريقنا للصدارة

عبده عطيفأكد عبده عطيف لاعب وسط نادي النصر أنهم كلاعبين عازمون على الخروج بالنقاط الثلاث أمام جارهم الهلال يوم الاربعاء في الجولة الثامنة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين. وقال عطيف أن مباراة الهلال تعد مفصلية لهم كلاعبين لانهم يطمحون في المنافسة على المقاعد الاربعة الاولى من اجل حجز بطاقة العبور إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

أضاف عطيف قائلاً “الفترة الحالية هي أهم فترة لنا في هذا الموسم, لانها حصاد كل البطولات, ففي هذه الفترة سنلعب الادوار النهائية لبطولة الكأس إضافة للبطولة العربية وأيضاً الدوري فنحن ندخل في منافسة شرسة مع أكثر من ثلاث أندية للتأهل إلى دوري ابطال آسيا”. ووعد عطيف جماهير النصر بتقديم مستوى مرضي متمنياً ان يكون مصحوب بنتيجة ايجابية.

سالم الدوسريالدوسري: النصر طريقنا للصدارة 

من جانبه, اعتبر سالم الدوسري لقاء النصر مهم للغاية بالنسبة لفريقه الذي يحرص كل الحرص على عدم فقدان اي نقطة توسع من الفجوة بينه وبين المتصدر الفتح الذي يواصل عروضه المميزة هذا الموسم دون اي خسارة.

وقال الدوسري “خسرنا بالتعادل في مواجهة الاتفاق برغم اننا الافضل ولكن في لحظة قل فيها التركيز نجح الاتفاق في خطف نقطة من رصيدنا, ونحن الان سنحرص كثيراً على عدم فقدان اي نقطة أمام النصر الذي هو الآخر يريد الخروج بالفوز مما سيعطي المباراة اثارة كبيرة”,

11