كرسي رئاسة الاتحاد السعودي ينحصر بين عزت والمالك

b1c984dc-cee7-464f-9187-ff6c66a9ad44_16x9_600x338أعلنت لجنة الانتخابات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن قبول ملفي سلمان المالك وعادل عزت للمنافسة على منصب رئيس اتحاد القدم، فيما أعلنت عن قبول ملفات كلاً من ياسر المسحل رئيس رابطة دوري المحترفين لمنصب نائب الرئيس.
واستبعدت اللجنة ملفات عبدالعزيز العيبان وخالد آل معمر ونجيب أبو عظمة والأمير تركي بن خالد، كما ذكرت “العربية.نت” في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء “15 نوفمبر 2016”.
وضمت قائمة سلمان المالك كلاً من أحمد الفهيد وخليل جلال وخميس الزهراني ومحمد الرتوعي، فيما تتضمن قائمة المرشح عادل عزت كلاً من حمد الصنيع وطلال آل الشيخ وعبدالإله مؤمنه ونزيه آل نصر.
وجاء في القائمة المرشحة لمنصب نائب الرئيس كلاً من خالد آل ثنيان، ومحمد الدوسري وياسر المسحل، أما المرشحون لعضوية مجلس الإدارة فمن الحاليين كلاً من أحمد العقيل وخالد بن مقرن وعبدالله البرقان، فيما دخل كلاً من محمد المقيطيب ومريح المريح وباسم منقل وخالد الحمدان وعبدالعزيز السلمان وعلي العباد ومحمد الزهراني وموسى الزياد وناصر الحمدان وناصر القحطاني.

وكانت مصادر مطلعة قد أفادت لـ”العربية.نت”، بأن لجنة الانتخابات التي يتولى رئاستها خالد بانصر ستعلن وصول القائمتين اللتين يترأسهما الدكتور عادل عزت ورجل الأعمال سلمان المالك، فيما سيتوقف بقية المرشحين الأربعة عن خوض السباق لأسباب مختلفة.
وسيمنح أعضاء الجمعية العمومية 3 أيام للطعن في القرارات، وذلك بحسب الجدول الزمن الذي أعلنته لجنة الانتخابات مطلع الشهر الحالي، على أن تعقد الانتخابات آخر أيام العام الجاري “31 ديسمبر 2016”.
وكان سلمان المالك، عضو شرف الحزم والنصر وعادل عزت، لاعب الفئات السنية السابق في أهلي جدة، وعضو شرفه الحالي أول مرشحين أعلنا ترشحهما للانتخابات، قبل أن يتبعهما عبدالعزيز العيبان ونجيب أبو عظمة وخالد آل معمر والأمير تركي بن خالد.

8