زوران النصر: يشدد على أهمية مباراة الفيصلي .. هدفنا الثلاث نقاط في جميع المباريات

زوران ماميتش ‫(1)‬ ‫‬شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ما ميتش على أهمية جميع مباريات الدوري وقال في حديث له عن مباراة الفيصلي ثمن كل مباراة ثلاث نقاط وهدفنا تحقيقها.
وأضاف نعرف انه لا مقارنة فنية بين النصر والفيصلي فالأفضلية هي للنصر وهذا بالطبع منطقياً وحسابياً ولكن هذه تحتاج لإثبات في الملعب بالجهد والبذل والعطاء طوال دقائق المباراة وسنعمل بكل ما نستطيع لكي نؤكد ذلك ونفوز بالمباراة .
وأكد انه شاهد مباريات عدة للفيصلي وقال نحترم الفيصلي ونحترم حماس لاعبيه ورغبتهم في الخروج بنتيجة ايجابية وهم يلعبون على أرضهم ونتوقع منهم الحماس لأنهم مروا بسلسة من النتائج المهزوزة من خلال متابعتنا لمبارياتهم الماضية تعرفنا على نقاط القوة والضعف لديهم وسنسعى لاستغلال ذلك والعودة من المجمعة بالنقاط الثلاث .
وبين زوران إن هناك فرق في أداء الفرق عندما تقابل النصر حيث نجد أن الغالبية من الفرق تعتمد على إغلاق مناطقهم الدفاعية والتكتل بها وهذا شيء مألوف ومتوقع عن هذه الفرق ودورنا هو أن نكون أذكياء وسريعين ونعمل على استغلال كل الإمكانيات التي لدينا والمتاحة لنا من اجل أن نفوز .
وقال الفرق الكبار عندما تلتقي مع بعضها البعض ترى المتعة والإثارة والندية كون كل فريق يسعى لتحقيق الفوز ومن هنا يكون الأداء ممتعاً حتى للمتابعين وينعكس ذلك على جو المباراة وطابعها الفني .
وعن ما إذا كان سيجري تغيرات في الفريق الأول كما فعل أمام الوحدة قال في النصر نملك عناصر مميزة كل عنصر ثقتنا به كبيرة ولذلك فالأحد عشر لاعباً الذين سيبدون المباراة أنا متأكد من أنهم سيقدمون العطاء المطلوب والممتع للمتابعين للمباراة وسيحققون ما نريده تحقيقه في هذه المباراة .
وثمن ماميتش لجماهير النصر وقوفهم مع الفريق وقال دور الجماهير كان مؤثراً وداعماً للاعبين في المباريات الماضية ونتمنى استمرارهم في ذلك لمواصلة تحقيق النتائج التي ترضي كل محب لهذا الكيان .
ومن جانبه أكد مدافع النصر عمر هوساوي على جاهزيته وجميع زملائه لمباراة الفيصلي وقال كل مباراة نلعبها هي مهمة للغاية لأننا نسعى للصدارة وهدفنا في هذا الموسم تحقيق بطولة الدوري بحول الله وقوته ولذلك فنحن ندخل كل مباراة وهدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة الخطى في ميدان المنافسة .
وأضاف نحترم الفيصلي وجماهيره ونعرف انه سيلعب المباراة بهدف تعويض ما فاته من نقاط والابتعاد مستغلاً إقامتها على أرضه وبين جماهيره .
وبين عمر هوساوي أن المدير الفني للنصر زوران ماميتش قد جهز الفريق للمباراة بصورة جيدة من خلال التدريبات الماضية وأيضا من خلال مباراة الوحدة في كأس سمو ولي العهد والتي أراح فيها عدداً من اللاعبين .
وأشاد عمر هوساوي بما قدمه النصر من مستويات جيدة في المباريات الأخيرة وقال إن هذا كان ثمرة تعاون وتكاتف الجميع من اجل أن يعود النصر لمكانه الطبيعي . مثمناً لجماهير النصر وقوفها مع الفريق ودعمها له وقال إن وقفاتهم الصادقة ووفاؤهم المعهود يدفعنا لمضاعفة الجهد والبذل والعطاء في كل مباراة وهدفنا دائماً إسعادهم وأن ينتصر النصر في كل مبارياته .

11