بن مساعد: لن ينجح أي لاعب مع الهلال في حالة ترصد الجمهور له

عبدالرحمن بن مساعد

تحدث الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن العديد من النقاط الهامة بشأن التعاقدات التي أبرمها نادي الهلال خلال يناير الجاري وذلك عبر حسابه الرسمي على “تويتر” معرباً عن اندهاشه من حكم البعض على اللاعبين قبل مشاهدتهم في الملعب .

وقال بن مساعد عبر “تويتر” :”أستغرب الأحكام المسبقة على لاعبين قبل أن يلعبوا وبطريقة الترصد الحالية لو أصبحت حالة عامة لن ينجح أي لاعب مهما كان مستواه ” .

وأوضح رئيس الهلال :”أذكر حين أتى رادوي قيل في اكثر من وسيلة إعلامية ومن بعض الجمهور (جايبين لنا محور) وأرجو أن لا يقول لي احد أن رادوي كان معروفاً عندنا قبل أن يأتي،وعندما جلبنا نيفيز بديلاً للتايب قيل فرطتم في التايب وحُكِم عليه خلال ست مباريات بالفشل الذريع وانه صفقة فاشلة ولاعب بلا طموح،وويلي أول 3 شهور قيل عنه لاعب سيء وركبته معطوبة , ولي يونج لاعب منتهي الصلاحية ،وبالمقابل قبل أن يأتي ايمانا طالب به فوق المليون من الجمهور وتوقع الغالبية ومن هذه الغالبية الإدارة نفسها النجاح الهائل وفشل اللاعب ولم يقدم المأمول ” .

وزاد بن مساعد :”وحتى مانجان الذي غادرنا لظروفه العائلية هاجمته الأغلبية وطالبت برحيله رغم أنه كان يتصاعد في مستواه ولم نفرط فيه إلا مجبرين , حتى من انتقده وطالب برحيله اصبح ينتقدنا على التفريط فيه! ” .

وأشار :”لفت انتباهي عنوان صحفي يقول (بعد فشله في دوري زين مانجان ينتقل للدوري الانجليزي!) ما أود قوله لنبتعد عن الأحكام المسبقة ونعطي الفرصة للاعبين الجدد قبل إصدار أي أحكام وإذا كنا كجمهور سنتابع أي لاعب بنفسية أنه لن يقدم شيء وأنه سيفشل فبالتأكيد أنه لن ينجح ولو كان من افضل اللاعبين ” .

وأختتم رئيس الهلال موجهاً حديثه للجمهور الأزرق قائلاً :” ليتأكد الجمهور الهلالي الكريم أننا لم نوقع مع أي لاعب إلا بعد تدقيق شديد ويبقى نجاحهم والتوفيق بيد الله سبحانه , ختاماً أرجو من الجمهور الكريم دعم الفريق فالجمهور هو سلاحنا الأول سبب إنجازات الهلال بعد الله سبحانه ” .

9