السعيد نفى كل الاتهامات واعتبر بعض الاحاديث مختلقة

الكويكبي يهاجم لجنة الرقابة على المنشطات ويؤكد: يبحثون عن الشهرة ويجاملون الاجنبي

الكويكبي

هاجم الكابتن علاء الكويكبي لاعب الوحدة السابق لجنة الرقابة على المنشطات وتحديدا أمينها العام الأستاذ بدر السعيد حيث قال الكويكبي عبر قناة لاين سبورت:السعيد يستغل الثقة ويمارس فرد العضلات خلال عمله باللجنة وتحدث الكويكبي عن قصة إيقافه بسبب المنشطات مستغرباً المدة بأنها سنة والمفترض سنتين وقال : هناك يمارس اسلوب إغرائي للاعب بتخفيف العقوبة إن اعترف مما يجعله الخيار الأفضل حتى لو لم يتعاطى اللاعب أي مادة وأضاف: إن حسام غالي لاعب الأهلي المصري حاليا والنصر سابقا وصلت نسبة المادة في تحليله إلى أضعاف النسبة التي وجدت في عينته ومع ذلك توقف سنة وتم تبرئة غالي لأنه وجد تعامل مختلف كونه أجنبي أما السعودي فيمارس عليه ضغط اكبر.

وأكد الكويكبي أن اللجنة السابقة التي حققت معه في تلك القضية وحلت بعد ذلك مع استمرار بدر السعيد كانت متعاطفة معه خلال الجلسة لكنها لا تملك إلمام وخبرة في هذا المجال واستشهد بسؤال وجه الكويكبي للسعيد عن ماهية الهرمون الذي ظهر لديه بنسبة مرتفعة فكان الرد انه يبحث منذ أربعة أيام في الانترنت ولكن لم يجد تفاصيل عنه وهذا يعني غياب المعلومة عنهم رغم إن هذه اللجنة تحدد مصير لاعب  ويتوقف عليها قرار حاسم وما يترتب عليه من سمعة اللاعب وتشويهها. مؤكدا ان اللجنة تضرب الف حساب للاعب الأجنبي بعكس السعودي ولا يمكن أن تمرر معلومة في تويتر اوخلافه  ولكن هذا الأمر يعود لنهم الشهرة الذي يطارد اللجنة وأمينها العام.

واكد الكويكبي أن أمين عام لجنة المنشطات يجب أن يكون صاحب خبرة عريضة في مجال وان يكون دكتور في التخصص وان يكون ملم بالتفاصيل ولا يلجأ لكتيب التعليمات ليتحدث عن نص العقوبة فقط! وأضاف إن الثقافة العامة توحي ان المنشطات تعني مخدرات حتى بعض كبار السن ومن المفترض أن يعلن اسم المادة للجمهور حتى يعرف الناس ماهية المادة ولا يتهم بالمخدرات بسبب عدم شفافية اللجنة.

ووجه الكويكبي سؤال للسعيد قائلاً: لو وجدتم مادة مخدرة في عينة أي لاعب هل سيتم اعلانها؟ مضيفاً بالطبع لن يحدث ذلك سيتم التستر عليها بحجة سمعة الكرة والدوري السعودي .

وذكر الكويكبي قصة سابق إثناء التحقيق معه عن السعيد الذي قال له أن هناك عينات اكتشف فيها مخدرات وتم التأكد من العينة الثانية وسيتحدث ضجة كبيرة ولكن مرت الأيام دون ان يحدث ذلك وكان هذا الحوار لإبلاغي انني لست الوحيد الذي يوقف بسبب المنشطات وان هناك قضايا اكبر واخطر.

واضاف الكويكبي ان الخبرة الطيبة ضعيفة لدى السعيد في مجال المنشطات لانه سئله خلال جلسة الاستماع لو اخذت علاج قبل 18 شهر هل سيظهر في التحليل فاجاب لا  مستحيل!! لكن لجنة الاستماع في جلسة اخرى أجابوا بنعم من قبل طبيب مختص في هذا المجال.

والغريب ان كل مادار بيني وبين اللجنة في تلك الجلسات انتشر نصاً وحرفاً في الوسط الرياضي وفي الإعلام

وتوقع الكويكبي ان خالد شراحيلي حارس الهلال قد يكون ضحية حرب داخلية في النادي. وحول ميول السعيد الرياضية ذكر الكويكبي انه سأل السعيد عن ميوله فأجاب انه يشجع نادي يكرهه الكويكبي فقال انه لايكره أي نادي فقال السعيد : انت تشجع ماجد أي أنت نصراوي .

من جهته نفى السعيد على ذات القناة صحة ما جاء في حديث السعيد واقسم على ذلك وأكد انه يملك مستندات وأدلة تدعم صحة قوله وان كل ما تحدث به الكويكبي غير صحيح إطلاقا وان التحقيقات والمحاضر كلها مكتوبة ومحفوظة ويتم رفع صورة منها للوادا وان جميع الأمور تسير بصورة نظامية وان كل اللاعبين يعاملون بطريقة واحدة ولا يوجد تفرقة في طريقة التعامل نافياً قصة الميول والحديث عنها وإنها مختلقة من الأساس.

حديث الكويكبي

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=_FuvOMs4vRw[/youtube]

رد السعيد

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Z3Hv33FuBoQ[/youtube]

7