كارينيو يغربل تشكيلة النصر للتعاون .. ويؤكد: تابعت كأس الخليج بالبحرين

كارينيو الزبيدي مؤتمر صحفي النصر

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته الاخيرة لمواجهة ضيفه التعاون عصر يوم الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة النصر تغييرات عن اللقاء السابق مع الاهلي, حيث سيدخل عمر هوساوي بديلا عن الاوزبكي شوكت مولاجانوف, وسيشارك خالد الزيلعي على حساب عبده عطيف, كما يتوقع أن يشارك شايع شراحيلي بديلاً عن حسني عبدربه المهدد بالايقاف عن لقاء الهلال.

علماً أن لجنة الحكام استقرت على تكليف سامي النمري لادارة المباراة بدلا من الدولي مرعي العواجي الذي يمر بوعكة صحية.

يشار إلى أن كارينيو مدرب الفريق كان قد عقد مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن اللاعب الجديد في صفوف الفريق محمد حسين حيث قال متحفظاً “شوكت لا يزال يتدرب معنا ولم يصلني حتى الآن قرار بالتخلي عنه”. وأضاف “تابعت دورة الخليج, وكان هناك عدد من اللاعبين قد لفتوا الانظار بعطائاتهم”.

وعن لقاء التعاون, أكد كارينيو أنه جدد ثقته في لاعبي فريقه لتجاوز كبوة الأهلي وقال نؤمن ان الكرة فوز وتعادل وخسارة وسنعمل من اجل استثمار أي كبوة يتعرض لها الفريق لتصحيح مسارنا للأفضل في قادم المباريات. واضاف “لقد أكملنا استعدادنا لمباراة التعاون وعملنا بتركيز في التدريبات الماضية ونتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة”.

وقال “في المؤتمر السابق ذكرت ان الفريق مستعد للأهلي مائة بالمائة وإنا الآن اعترف انني أخطاءات التقدير فقد كان ذلك طموح ورغبة ورسالة للاعبين لأهمية المباراة والتي كشفت لي بعد نهايتها إننا لم نكن بتلك الجاهزية والآن نحن نملك لاعبين قادرين على تغيير الصورة التي ظهرت امام الاهلي وكلنا عزيمة وإصرار على استعادة مستوانا الذي كنا عليه قبل فترت التوقف بل والعمل لأفضل من ذلك”.

وبين ان التعاون فريق كبير وقال نحن نحترم التعاون ونعرف انه استعد جيداً خلال فترة التوقف لدينا طموح كبير بأن نقدم مستوى فني افضل وان نفوز بالنقاط الثلاث وثقتي باللاعبين كبيرة لتحقيق ذلك .

وأكد على ان أموره المالية مع النصر على خير ما يرام وانه سعيد جداً بالعمل مع الفريق مشيراً الى ان هذه الجوانب الشخصية خاصة بينه وبين النادي.

الزبيدي: سعيد بتمثيل النصر

من جانبه أكد اللاعب ابراهيم الزبيدي على انه سعيد بارتداء شعار النصر وقال النصر فريق عالمي وغني عن التعريف وكان طموحي اللعب له والحمد لله تحقق ذلك وكلي أمل في ان أقدم للفريق ما يرضي رغبات الجماهير النصراوية وان أساهم مع زملائي في إسعادهم من خلال تقديم افضل المستويات وتحقيق افضل النتائج .

وقال فارق كبير بين ان تلعب لفريق من فرق الوسط او ان تلعب لفريق كبير كالنصر فمن خلال تدريباتي الماضية مع الفريق استفدت الكثير من الخبرة واللياقة والتكتيك الجيد وخصوصاً والنصر يملك مدرباً قديراً هو السيد دانيال كما انني استفدت أيضا من وجود الكابتن حسين عبدالغني الذي يلعب في نفس الخانة التي العب بها ونعيش جميعاً كمجموعة واحدة هدفنا مصلحة الفريق وتحقيق رضا جماهير العالمي بعض النظر عن من يشارك أساسيا او احتياط .

وبين انه غير راضي عن ظهوره الاول مع الفريق امام الاهلي وقال لست راضياً عن نفسي كما انني لست راضياً عن أداء الفريق فلم نكن في يومنا في هذه المباراة .

وبين ان كل مباريات الدوري مهمة ثمن الفوز في أي منها ثلاث نقاط وقال نحن حريصون على الفوز امام التعاون وسيكون ذلك شعارنا الذي سندخل به المباراة وسنعمل بكل همة على تجاوز أخطاء مباراة الاهلي ونتمنى من الله التوفيق .

7