الفتح يواصل تدريباته باشراف الجبال ويقترب من اتمام صفقة محلية جديدة

التون الفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الخميس على ملعب النادي الرئيسي بالمبرز تدريباته . و عمد الجبال خلال التدريبات التركيز على النواحي التكتيكية من خلال تطبق العديد من الجمل الفنية التي طبقت على كامل الملعب ، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب طبق من خلال الجمل التكتيكية التي طبقت قبل المناورة و شهدت معها توقف المناورة لأكثر من مرة لتلقي تعليمات الجبال .

من جانب آخر, كشف مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود عن اقتراب الإدارة الفتحاوية من تعاقدها مع لاعب محلي لتدعيم صفوف الفريق الفتحاوي قبل انقضاء فترة الانتقالات الشتوية.

وقال السعود “نحن في الوقت الراهن في مرحلة تدعيم لصفوف الفريق و نسعى دوماً أن تكون خياراتنا بنظرة فنية بحته بتوصية من المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال دون التعجل في الاختيارات خاصة بأن خياراتنا لابد أن تكون الاستفادة منها على المدى البعيد كون جميع العناصر التي تم التعاقد معها ما هي بداية في مرحلة تدعيم الصفوف للموسم الرياضي المقبل”.

و كشف السعود بأن المفاوضات الفتحاوية تلقى دعماً كبيراً من الإدارة الفتحاوية قائلاً : لدينا أعضاء شرف لم يبخلوا من أجل دعم الصفوف و آخرها عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد الذي تكفل بعقد اللاعب عبده برناوي الذي اتمنى يكون إضافة قوية لصفوف الفريق ، فالراشد له وقفات حقيقة في دعم مسيرة الفريق على مستوى تدعيم الصفوف”.

8