بالفيديو: روما يكسب الانتر بهدفين في ذهاب نصف نهائي الكأس

روماسينتقل روما إلى ملعب “جوسيبي مياتزا” مع أفضلية ضئيلة بعد فوزه على ضيفه إنتر ميلان 2-1 يوم الأربعاء على ملعب “اولمبيكو” في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

وبدا روما في طريقه لتحقيق فوز كبير على انتر بعدما تقدم عليه بهدفين كان مهندسهما الباراجوياني ايفان بيرسي الذي قدم اداء مميزا على الجهة اليمنى حيث رفع الكرة الى اليساندرو فلورنزي الذي ارتقى عاليا ووضع الكرة برأسه في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (13)، ثم كرر الامر ذاته في الدقيقة 33 وهذه المرة الى ماتيا ديسترو الذي حول الكرة برأسه ايضا داخل شباك “نياتزوري”.

لكن الضيوف نجحوا في العودة الى اجواء اللقاء قبل دخولهم الى استراحة الشوطين وذلك بلعبة ارجنتينية بحتة حيث مرر ايستيبان كامبياسو كرة طولية متقنة لرودريجو بالاسيو الذي تلقفها بحنكة وسددها مباشرة في شباك الحارس الهولندي مارتن ستيكلينبرج (44).

وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل.

وبقي باب التأهل بالتالي مفتوحا في مواجهتي دور الاربعة لان يوفنتوس بطل الدوري والمتصدر الحالي اكتفى امس الثلاثاء بالتعادل مع قطب العاصمة الاخر لاتسيو 1-1 على ملعب الاول “يوفنتوس ارينا”.

يذكر ان يوفنتوس يحمل الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة (9) مشاركة مع روما، فيما توج لاتسيو بخمسة القاب (اخرها عام 2009) وانتر بسبعة القاب (اخرها عام 2011).

وتقام المباراة النهائية في 26 مايو/ آيار المقبل على “اولمبيكو” بالذات.

[dailymotion]http://www.dailymotion.com/video/xwzcnb_yyyy-2-1-yyyyyyyyy_sport[/dailymotion]

7