بالفيديو: آرسنال يستعيد توازنه بفوز كاسح على وست هام

ارسنال

إستعاد آرسنال توازنه ونغمة الفوز على حساب ضيفه وجاره وست هام يونايتد وجاء بنتيجة كبيرة 5-1 يوم الأربعاء على “ستاد الامارات” في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ودخل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينجر الى هذه المباراة بعد تعادل مع ساوثمبتون (1-1) وهزيمتين امام مانشستر سيتي حامل اللقب على ارضه (0-2) وجاره الاخر تشلسي (1-2)، لكنه تمكن اليوم من صب جام غضبه على ال”هامرز”بعد ان دك شباكهم بخمسة اهداف، بينها ثلاثة في غضون اربع دقائق وثنائية للفرنسي اوليفييه جيرو.

وكان وست هام البادىء بالتسجيل في الدقيقة 18 من تسديدة بعيدة لجاك كوليسون (18) لكن الالماني لوكاس بودولسكي ادرك التعادل بالطريقة ذاتها ومن كرة صاروخية اطلقها من حوالي 25 مترا (22).

ثم انتظر فريق فينجر حتى الشوط الثاني ليسجل هدف التقدم عبر جيرو الذي وصلته الكرة من ثيو والكوت اثر ركلة ركنية (47) ثم اضاف الاسباني سانتي كازورلا الهدف الثالث لاصحاب الارض بعد تمريرة من والكوت (53) الذي اتبعه بهدف رابع بعد دقيقة فقط اثر تمريرة بينية من بودولسكي (54)، قبل ان يضيف جيرو هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الخامس بعد ثلاث دقائق بعد تمريرة اخرى من بودولسكي (57)

ورفع آرسنال رصيده الى 37 نقطة وبقي في المركز السادس بفارق نقطة عن إيفرتون الخامس، فيما تجمد رصيد وست هام عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر بعد ان مني بهزيمته العاشرة.

[dailymotion]http://www.dailymotion.com/video/xwzd9c_yyyyyy-5-1-yyy-yyy-yyyyyyy_sport[/dailymotion]

9