سكورزا يتوعد الهلاليين: سنقدم مباراة استثنائية وبرنس تاغو قد لا يشارك

سكورزا

ابدى المدرب البولندي سكورزا المدير الفني لفريق الاتفاق في مؤتمره الصحفي يوم الاربعاء سعادته بمواجهة فريق كبير مثل الهلال لاول مرة وقال بانهم سيدخلون الى ملعب المباراة لبداية مشوار جديد بعد فترة التوقف وشدد على انهم تنتظرهم مباراة قوية ومثيرة امام هذا الفريق القوي وألمح إلى انه يعاني من صداع مزمن بغياب ابرز العناصر ولكنه يثق ثقة تامة في لاعبيه لتقديم مباراة استثنائية امام الهلال سعيا لتحقيق الفوز.

وامتدح سكورزا معسكر دبي ووصفه بالنجاح وقال انه استطاع ان يخلق توليفة جيدة بين لاعبي الفريق الاولمبي واللاعبين القدامى مشيرا الى ان الموسم القادم سيشهد استقرار كبير في صفوف الفريق الاتفاقي بعد ان يكتسب اللاعبين الجدد القادمين من صفوف الاولمبي الثقة بالنفس والخبرة الميدانية المطلوبة لمناصرة الفريق وتعزيز صفوفه.

وحول مشاركة السالم في المباراة وبديل النجم كارلوس سانتوس الموقوف بالبطاقات الصفراء قال سكورزا بان يوسف تدرب معهم بعد العودة من دبي وهو يقدم مستوى جيد واعتبره من افضل اللاعبين وقد يكون من ضمن الاسماء التي ستبدأ المباراة او الاستعانة بجهوده خلالها وعن بديل كارلوس قال بانه يمتلك ثلاثة خيارات بوجود جمعان ومبارك وجدي واحمد البحري. واردف سكورزا يقول بانهم سيقدموا شخصية اعتبارية في هذه المباراة وسننتهج تكتيك خاص يتوافق مع مجريات المباراة.

وعن اختيار اللاعبين الاجانب قال بانه هو من يوصي باختيارهم وهو من اشار على الادارة بتسريح البرازيلي كاسيو لانه لم يقدم مايشفع له بالبقاء وهو من اتى بالنجم عبد الرزاق تراوري ولكنه لم يستمر معنا والان فهم يعملون على استقدام لاعب اخر هو من قام بترشيحه.

وحول الغاني البرنس تاجو قال بانه لايزال في مرحلة التاهيل ولم نعطي الراى النهائي بشأنه ورفض المدرب التحدث عن بعض الامور الادارية الاخرى مشيرا الى ان مهمته فنية في المقام الاول وهو على استعداد للاجابة على اى سؤال فني يتعلق بالمباراة أو استعدادات الفريق الأول

9