بالصور: الشباب يستعد للوحدة بمناورة .. وبرودوم يخشى الظلم التحكيمي

تدريبات الشباب 3

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الاربعاء استعداداته تحت إشراف المدير الفني السيد ” ميشيل برودوم” تأهباً للقاء الوحدة يوم  الخميس على إستاد الملك فهد الدولي الساعة (3.25) عصراً، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري زين للمحترفين.

بدأت التدريبات على الملعب الرديف بالنادي عند الساعة الرابعة عصراً بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد”إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية غلب عليها الجانب الترفيهي، أعقبها بإجراء مناورة على كامل اللقاء لاختيار التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء .

مؤتمر المدرب

من جانبه عقد المدير الفني ” ميشيل برودم” مؤتمراً صحفياً, حيث تحدث في البداية أنه حلل جميع مباريات فريق الوحدة التي خاضها خلال الفترة الماضية، ووجد أن الفريق قدم مستويات جيدة لكنه لم يحقق الفوز حتى الآن، مبيناً أن الوحدة دائماً يخسر مبارياته بفارق هدف، مؤكداَ أن الفريق الشبابي سيلعب من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: بالتأكيد الجميع لم يكن راضياً عن نتائج الفريق خلال هذا الموسم، لكن عند تحليل مبارياته يلاحظ الجميع أن الفريق ظلم خاصة في آخر لقاءين بسبب أخطاء غيرت مجرى المباراتين، مؤكداً أنه لا يطالب بأن يكون فريقه مدعوم، ولا يرضى أن يكون مظلوم، مبيناً أن خلال الفترة القادمة سيعمل على أن يحصل الفريق على مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري.

وعن التعاقد مع المدافع الكوري “كواك تاي”، والاستغناء عن المهاجم مختار فلاته قال: ” أنا من طلب التعاقد معه منذ فترة، وقد وفقنا في ذلك”، مشيراً إلى أن مختار فلاته لاعب جيد، وخدم الفريق، لكنه كمدرب لا يرغب في أن يكون أي لاعب حبيس دكة البدلاء، لذلك منحه الفرصة للانتقال لنادِ آخر .

وأضح السيد ” برودوم” أن جميع الأندية لديها أنظمة انضباط داخلية لا يمكن لأي لاعب تجاوزها، لكن المدرب أحياناً يتجاوز عن احتكاك اللاعبين في التدريبات لأنه أمر مطلوب في كرة القدم، مؤكداً على أن اللاعب إذا تجاوز الحدود المسموح بها سيتم تطبيق لائحة الانضباط بحقه، ولا يوجد لاعب فوق الجميع.

تدريبات الشباب 6 تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5

11