قلق استرالي من الزلزال

q
أعرب الأسترالي ديفيد دافيدفيتش، رئيس القسم الكروي بصحيفة هيرالد صن الأسترالية عن شعور جماهير المنتخب الاسترالي بالقلق من خطورة ناصر الشمراني مهاجم المنتخب السعودي.

وقال دافيدفيتش لبرنامج في المرمى” أستراليا واثقة في هذه الاوقات، في مثل هذه الاوقات اخذنا ستة نقاط، الاختبار الحقيقي لهذه المباراة كانت الذهاب امام الامارات قبل شهر، فزنا واحد صفر، الاستراليون يحبون المهاجمة يحبون الخاصمة، ستكون مباراة هجومية حقيقة بحتة يوم الخميس”.

وتابع” العامل الاكثر هو الرطوبة وكما ذكرت عامل السفر لمسافات طويلة، اغلب اللاعبين في اوروبا والاقرب اليهم الحضور الى السعودية افضل من استراليا وجنوب اسيا، حينما لعبنا مباراة العراق في استراليا، تمكنوا خوض جلسة تدريبة واحدة ولم تكن ذات كثافة عالية، ستكون حصة يوم غد سوف تكون ذات خطط وفيها تشكيلة اساسية، غير ان اللاعبين في وضعية جيدة وايضا المدرب الاسترالي تحدث عن ان اللاعبين يلعبون بشكل مستمر في الاندية”.

وأكمل”الشمراني؟ “ربما هو اشهر لاعب سعودي في استراليا بسبب حادثة 2014 في النهائي ضد ويسترن، وكان معروفا بادائه الكروي ولكن هذه حادثة مثيرة للجدل في المباراة حيث اوقف لدة 8 مباريات وتمكن من نيل جائزة افضل لاعب في اسيا، كان هناك كثير من الاستراليين يتابعون تلك الليلة، عودته للمنتخب تصدرت الانباء ولكن اذا بدأ التشكيلة سوف تكون مباراة خطيرة”.

10