جلال يحكم مباراة النصر والتعاون بدلا من مرعي العواجي

خليل جلال

من المتوقع أن تصدر لجنة الحكام قرارا بتكليف الحكم خليل جلال لادارة لقاء النصر والتعاون يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة عشر من دوري زين للمحترفين بدلاً من مرعي العواجي الذي يمر بعارض صحي حرمه من اجتياز اختبار اللياقة البدنية لحكام النخبة الآسيوية لكرة القدم الاثنين الماضي.

وكان الحكم الدولي فهد المرداسي قد اختبار اللياقة البدنية والتي أجريت في العاصمة الماليزية كوالالمبور,وتضم 38 حكماً من حكام النخبة في آسيا، وتشمل الدورة اختبار اللياقة البدنية،إضافة إلى اختبارات في القانون و محاضرات في أهم المواد التي تحتاج إلى تطوير لدى الحكام.

فيما حالت الحالة الصحية للحكم الدولي مرعي العواجي من اجتياز اختبار اللياقة البدنية, بينما سمحت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي للحكم الدولي خليل جلال بعدم دخول الاختبار وذلك لقيادة المباراة الختامية التي جمعت بين منتخبي الأمارات والعراق لكأس الخليج يوم الجمعة الماضي بمملكة البحرين.

وأكد الحكم الدولي مرعي العواجي أن عدم اجتيازه للاختبار لا يعتبر نهاية المطاف وانه سيكون جاهز لاي اختبار في القادم بعد زوال العارض الصحي المفاجئ, وأضاف العواجي أنه سيدخل اختبار اللياقة الذي سيجريه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحكام النخبة في الشهر القادم بدولة الأمارات العربية المتحدة.

10