أبرزهم البحريني حسين ومحمد مسعد

خمس صفقات تنتظر الحسم قبل نهاية فترة التسجيل الثانية

ozeia

تغلق فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين أبوابها بعد سبعة أيام فقط, في الوقت الذي أنهت فيه عدد من الاندية صفقاتها المحلية والاجنبية, فيما ظلت أندية أخرى تسعى لترميم صفوفها واستغلال المدة المتبقية في التنقيب عن لاعبين يدعمون صفوف فرقها.

هذا وترصد “سبورت السعودية” أبرز الصفقات المحتملة خلال المدة المتبقية:

1- يقترب نادي الهلال من التوقيع مع المدافع البرازيلي أوزيا دي باولو “31 عاماً” والذي يلعب لصالح نادي كريسبوما “درجة ثانية في البرازيل”, وذلك في صفقة تمتد حتى نهاية الموسم كبديل للدولي المغربي عادل هرماش. ليكمل بذلك عقد أجانب الهلال بجانب مواطنه لوبيز والكوري بيونغ والكولومبي بوليفار.

2- كما يهدف نادي الهلال لضم الحارس الشاب إبراهيم زايد “23 عاماً” والذي يلعب في صفوف نادي الشباب, وذلك بعدما اوقف حارسه خالد شراحيلي بداع المنشطات. وكان ابراهيم زايد قد حرس صفوف المنتخب الاولمبي الموسم الماضي في البطولة الخليجية وهو الشقيق الاصغر للحارس الدولي السابق ونادي الاتحاد مبروك زايد.

3- فيما ارتبط اسم اللاعب البحريني محمد حسين “32 عاماً” خلال الساعات الماضية بنادي النصر من اجل أن يحل بديلاً عن الاوزبكي شوكت مولاجانوف. وسبق للاعب محمد حسين أن مثل نادي النجمة السعودي عام 2001 ثم انتقل للاهلي السعودي 2002. ومثل العديد من الاندية الخليجية مثل الغرافة القطري والقادسية والكويتي.

4- الاسم الرابع هو سلطان البرقان “29 عاماً”. لاعب وسط نادي الاتفاق, حيث أشارت تقارير صحفية أن نادي الشباب يتأهب لمخاطبة نادي الاتفاق من اجل استعارة خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم. وسبق للاعب البرقان أن انضم للمنتخب الأول كما مثل نادي الهلال الذي تدرج في فئاته السنية وصولاً للفريق الأول.

5- متصدر الدوري فريق الفتح يأمل في اقتناص خدمات قائد فريق الاهلي محمد مسعد بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي, وكشفت مصادر “سبورت السعودية” عن وجود مفاوضات شفهية بين الناديين, وقد يغري تصدر الفتح للائحة ترتيب دوري زين إضافة لمستوياته المتميزة هذا الموسم, محمد مسعد للتوقيع مع النموذجي.

7