مدرب الباطن : إنتظروا مفاجأة “حمودي”

عادل عبدالرحمن مدرب الشبابهنأ المصري عادل عبدالرحمن مدرب فريقالباطن محبي ناديه بعد الفوز المستحق والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بالفوز 2 / صفر على مضيفه التعاون بدور الستة عشر للمسابقة.

وقال عبدالرحمن: “سعيد للغاية بهذا الانتصار الثمين وخطف بطاقة التأهل التي جاءت على حساب فريق كبير ومحترم بحجم نادي التعاون، ونحمد الله الذي وفقنا في تحقيق انتصار وتأهل قوي لم يأت بسهولة”.

وأوضح عبدالرحمن: “إن شوطي اللقاء شهدا منافسة من الفريقين بحثا عن التسجيل وحسم التأهل، ولكن لدينا في الوقت ذاته رجال داخل الملعب تمكنوا من خطف الأهم من اللقاء الذي لا يعترف بالقسمة على الإثنين في بطولة نظامها خروج المغلوب”.

وتابع: “أود أن أتقدم بالشكر لإدارة النادي التي وفرت كل الإمكانيات لنجاح الفريق فكل مطالبنا تم تنفيذها، وكان آخرها حسم صفقة اللاعب المصري أحمد حمودي الذي سيكون مفاجأة في دوري جميل”.

وأردف: “صفقة حمودي تبدو ناجحة بكل المقاييس، والجميل أننا بدأنا نتزود بالثقة بين لاعبي الفريق، ولا ننسى بأن هذا هو الموسم الأول للفريق في الدوري السعودي، ونحتاج لمزيد من اللقاءات القوية والمثيرة والجماهيرية حتى يتزود اللاعبون بالثقة المطلوبة لهم في الموسم الأول للفريق في المسابقة”.

12