برودوم وتيجالي يعقدان مؤتمر صحفي تحضيري الاربعاء

كواك ينخرط في تمارين الشباب وعطيف يتشافى والمدرب يغلق التدريبات

تدريب الشباب33واصل الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب تدريباته اليوم الثلاثاء على فترة مسائية واحدة، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”. وذلك استعداداً للقاء الوحدة يوم الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي الساعة (3.25) عصراً.

بدأت التدريبات على الملعب الرديف بالنادي عند الساعة الرابعة عصراً بتمارين إحماء ولياقية  تحت اشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد”إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أجرت مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبقت عددا من الجمل التكتيكية .

و شهدت التدريبات الجماعية مشاركة  المحترف الكوري اللاعب “كواك تاي” في أجزاء منها، وفي نهاية التدريبات خضع إلى تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”.

كما شارك اللاعب أحمد عطيف في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من كدمة خفيفة في عضلة الساق تعرض لها في لقاء  فريق هجر الودي.

فيما واصل اللاعب هادي يحيى برنامجه العلاجي المعد له من قبل الجهاز الطبي في عيادة النادي.

بينما أدى اللاعب عبدالله الشهيل مساء اليوم تدريبات برنامجه التأهيلي اللياقي وتمثلت تدريبات في اللف حول الملعب.

وتقرر أن يعقد المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد “ميشيل برودوم” مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء الساعة الثالثة عصراً، بمشاركة اللاعب سبستيان تيجالي بمقر المركز الإعلامي بالنادي، وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الشباب أمام الوحدة يوم الخميس المقبل.

فيما قرر الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير.وستكون التدريبات على فترة واحدة تنطلق الساعة الرابعة عصراً على الملعب الرديف بالنادي.

في جانب آخر يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم  بنادي الشباب، نظيره بنادي الوحدة عند الساعة (4.5) عصر غدً الأربعاء على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من كأس الأمير فيصل بن فهد.

  وكان الفريق قد أنهى استعداداته صباح اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “مارك جيرو سين” وذلك قبل المغادرة عصراً إلى مدينة جدة.

و أخضع المدرب اللاعبون إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء

9