المان سيتي يواصل تألقه ويسحق بورنموث برباعية نظيفة

csktf5vwgaajty9فاز نادي مانشستر سيتي ضد نادي بورنموت الانجليزي برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين معا برسم الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز ..

دخل نادي مانشستر سيتي المباراة بمعنويات كبيرة بعد أن حقق فوزها هاما وسط الاسبوع على نادي بروسيا مونشنغلادباخ برباعية دون رد برسم الجولة الاولى من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا ..

وواصل النادي عروضه القوية على ارضية ملعب الاتحاد فسجب الهدف الاول مبكرل عن طريق الاعب دي بروين في الدقيقة الخامسة عشر من المباراة، وعاد ليضاعف النتيجة سريعا عن طريق ايهانشو بالدقيقة الخامسة والعشرون لينتهي الشوط الاول على واقع الهدفين المسجلين ..

دخل نادي بورنموت الى اطوار الشوط الثاني محاولا العودة في اللقاء لكن صلابة الدفاع المنشستراوي كانت بالمرصاد لكل الهجمات، فسجل ستسرلينغ الهدف الثالث بالدقيقة الثامنة والاربعون قبل ان يعود القادم الجديد غوندوغان من ختم مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة السادسة والستون، وتحصل نوليتو على بطاقة حمراء في الدقائق الاخيرة من المباراة ليكمل فريق بيب المباراة بعشرة لاعبين لكن ذلك لم يغير شيء في نتيجة اللقاء وتفوق السيتي في مواصلة التصدر بالعلامة الكاملة من خمس مباريات وخمس انتصارات .

8