كومبواريه يصعد العازمي والكعبي .. والإصابة تعاود الدوسري والمرشدي

بوليفار الشلهوب تدريبات الهلال

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم يوم الأثنين على فترتين صباحية ومسائية بعد أن تمتعوا براحة عقب فراغهم من المشاركة في بطولة “ماتش وورلد” الدولية التي أختتمت في مدينة “أبوظبي” الإماراتية يوم السبت الماضي، واشتملت التدريبات الصباحية على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثلاثي (جوستافو بوليفار، سلمان الفرج ومحمد القرني) بعد أن أنهوا برامجهم اللياقية المُعدّه لهم، فيما اقتصر المران المسائي على النواحي الفنية بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام “شاختار الأوكراني” يوم السبت الماضي بصفة أساسية، حيث أراح المدرب الأساسيين نظراً للمجهود الذي بذلوه خلال اللقاء.

من جهة أخرى، وجد الثنائي “ماجد المرشدي” و”عبدالعزيز الدوسري” اليوم في العيادة الطبية؛ لتعرض الأول لكدمة خفيفة في اللقاء الماضي لن تعيقه عن مران يوم غد الثلاثاء، فيما يشتكي “الدوسري” من آلام في مفصل القدم جراء كدمة تعرض لها في اللقاء نفسه، فيما يواصل “نواف العابد” و”عبداللطيف الغنام” برنامجيهما التأهيليين.

وتناول اللاعبون وجبة الغداء في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- عقب أدائهم المران الصباحي. يُذكر أن الفريق سيجري مران يوم غد الثلاثاء في الفترة الصباحية.

من جانب آخر، منح مدير الجهاز الفني الفرنسي “انتوان كومبواريه” الضوء الأخضر للمهاجم “فهد الجهني” و”محمد الواكد” إضافةً إلى “حسام الحارثي” للمشاركة مع الفريق الأولمبي في المباريات والتدريبات التي تسبقها بعد التنسيق مع مدرب الأولمبي الكرواتي “زلاتكو”؛ نظراً لحاجة الأخير إلى خدماتهما في الفترة المقبلة، فيما سيكمل الثنائي “عبدالعزيز العازمي” و ” خالد كعبي المنضمين من الفريق الأولمبي أداء تدريباتهم مع الفريق الأول.

8