الشباب يوقع رسمياً مع الكوري كواك .. وشهيل يعود لملامسة الكرة

كيم كواك

وقعت إدارة نادي الشباب رسمياً مع اللاعب الكوري الجنوبي “كواك تاي هي”، لمدة عام ونصف كمحترف آسيوي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد أن خضع خلال اليومين الماضيين إلى فحوصات طبية عقب صوله فجر أمس الأول إلى العاصمة الرياض.

ويشار إلى أن التوقيع تم بمقر المركز الإعلامي بالنادي، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني، ومدير كرة القدم الأستاذ محمد شطا، ووكيل أعمال اللاعب.

على الصعيد الفني, واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم الاثنين على فترة مسائية واحدة، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

وبدأت التدريبات في الساعة الرابعة عصراً بتمارين إحماء،أعقبها المدرب بأخرى لياقية على الملعب الرديف بالنادي, عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد”إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من التدريبات الفنية غلب عليها الجانب الدفاعي, عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب، ليختتم التدريبات بتمرين لياقي لمدة (25) دقيقة.

هذا وبدأ لاعب الفريق عبدالله الشهيل المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف أخصائي العلاج ” كريم شبوح ” الذي أخضع اللاعب إلى تدريبات خاصة تمثلت في ملامسة الكرة..

10