تسمية قضاة الجولة الثالثة من دوري جميل

فهد المرداسيكشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث جاءت التكاليف كالتالي:

الجمعة 15 ذي الحجة 1437هـ:

ـ الخليج مع الباطن في الخبر، 6.25 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي، وعبدالله الأحمري، وحسن الحبيب رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد مقيماً.

ـ التعاون مع الرائد في بريدة، 6.45 مساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي صالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

ـ الهلال مع الاتفاق في الرياض، 8.45 مساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً.

السبت 16 ذي الحجة 1437هـ:

ـ الفيصلي مع الفتح في المجمعة، 6.40 مساء، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وياسر السلطان، والدولي محمد القرني رابعاً، وعزيز الشرف مقيماً.

ـ النصر مع القادسية في الرياض، 8.45 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، وسامي الجريس رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

الأحد 17 ذي الحجة 1437هـ:

ـ الوحدة مع الاتحاد في مكة المكرمة، 8.45 مساء، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي فهد العمري، وإبراهيم الدخيل، ورائد الزهراني رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

ـ الشباب مع الأهلي في الرياض، 8.45 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وأحمد فقيهي، والدولي خالد الطريس رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.

10