العراقي يونس محمود يرحل عن الوكرة القطري

يونس محمودبات العراقي يونس محمود هداف خليجي 21 قريباً من الرحيل من نادي الوكرة القطري الذي تعاقد مع المغربي نبيل الداودي بدلاً منه.

وعلى رغم عدم صدور قرار رسمي من النادي بالاستغناء عن هداف الدوري القطري 2011، الا أن البوسني محمد بازداريفيتش مدرب الفريق ألمح إلى ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد للحديث عن استعدادات فريقه للقاء السيلية في المرحلة الثالثة عشرة للدوري.

وكانت النية داخل الوكرة عقب انتهاء المرحلة الثانية عشرة تتجه للاستغناء عن يونس محمود والفرنسي بيار ألان فراو وتقرر في النهاية استمرار فراو والتعاقد مع الداودي حتي نهاية الموسم.

وترددت أنباء عن قرب انضمام محمود إلى صفوف السد المتصدر بدلا من السنغالي مامادو نيانغ المصاب.

وانتقل محمود إلى الوكرة قادماً من الغرافة الموسم الماضي واستمر مع فريقه هذا الموسم حيث يتصدر هدافي الوكرة برصيد 6 أهداف. ورغم عودته من المنامة ووصوله إلى الدوحة بعد انتهاء بطولة كأس الخليج إلا أنّه لم ينتظم في تدريبات فريقه، بينما شارك مواطنه علي رحيمة في التدريب استعدادا للقاء السيلية.

وبدأ يونس محمود مشواره الاحترافي بالدوري القطري مع الخور 2005 وحقق معه اكبر انجازاته بالحصول على كاس ولي العهد للمرة الأولى في تاريخه وعلى ثالث الدوري، ثم انتقل في 2007 الى الغرافة وحصل معه على البطولات الثلاث وهي الدوري وكأس الأمير وكأس ولي العهد.

كما حصل على لقب هداف الدوري مع الغرافة 2007 برصيد 19 هدفاً و2010 مناصفة مع البرازيلي كابوري لاعب العربي برصيد 21 هدفاً ثم في 2011 برصيد 15 هدفاً.

7