الاتفاق يطرح تذاكر مباراته مع الهلال ويدخل الاثنين في معسكر داخلي

تدريبات الاتفاق 0

أعلنت ادارة نادي الاتفاق ممثلة في مدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي عن اسعار الدخول لمواجهة الفريق الدورية أمام نظيره الفريق الهلالي مساء الجمعة القادم ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لمسابقة دوري زين والتي ستقام على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد في الدمام.

وتم تحديد 400 ريال لرواد المنصة الرئيسية و200 ريال للمنصة الجانبية و100 ريال للدرجة الممتازة و20 ريال لجمهور الدرجة الاولى . هذا وسوف يفتح شباك التذاكر للجماهير في ملعب الامير محمد بن فهد يوم الجمعة اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى موعد المباراة فيما ستفتتح ابواب الملعب لدخول الجماهير الى الاستاد عند الساعة الرابعة والنصف عصرا . وكانت الادارة الاتفاقية قد قامت بطباعة 15000 ألف تذكرة لهذه المباراة.

من جانبه ناشد الاستاذ حسين الغامدي مدير النادي للنشاط الرياضي جماهير الاتفاق بالحرص على الحضور المبكر الى ملعب المباراة لاخذ مواقعهم منذ وقت مبكر وعدم التدافع إلى ارضية الملعب قرب انطلاقة المباراة لتفويت الفرصة على تجار السوق السوداء لاستغلال الاوقات الحرجة مطالبا الجماهير الاتفاقية بالوقفة الصادقة والمؤازرة القوية للاعبي الفريق في هذه المواجهة الشرسة والعمل على شحذ الهمم وصولا الى الفوز الذي سيعزز من حظوظ الاتفاق في التقدم نحو المراكز الاربعة في دوري زين.

على صعيد متصل يستأنف الفريق الكروي الاول لنادي الاتفاق مساء يوم الاثنين تدريباته الاعدادية لمواجهة الهلال بعد العودة من مدينة دبي في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد وسينطلق التدريب الافتتاحي يوم الاثنين عند الساعة السادسة والنصف مساء وتستمر التدريبات حتى يوم الخميس القادم لينتظم اللاعبين بعدها في المعسكر الداخلي حتى موعد المباراة

10