الأخضر يواصل تدريباته في ماليزيا استعداداً لمواجهة العراق
YAY_9885 واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب صايم داربي بماليزيا استعداداً لمواجهة منتخب العراق يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي تركزت على تمرين التمرير و تمرين الاستحواذ  و الكرات الثابتة باتجاهات متنوعة نحو المرمى و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية قسم فيها السيد مارفيك لاعبي المنتخب لمجموعتين و طبق مع المناورة العديد من الجمل التكتيكية حيث أوقف السيد مارفيك المناورة لأكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبين . 
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس  . 
 
يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته الأخيرة يوم غداً الاثنين على ملعب شاه عالم الماليزي عند الساعة السابعة و النصف مساءً و لمدة ساعة واحدة و هو الملعب نفسه الذي سيلتقي فيه الأخضر بمستضيفه منتخب العراق . 
 
يعقد ظهر يوم غداً الاثنين عند الساعة الثانية عشر مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر الاتحاد الماليزي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك و برفقته قائد المنتخب السعودي الكابتن أسامة هوساوي للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب العراق .
 
 
تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم شايع شراحيلي عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم و قال : تعني لنا هذه المواجهة أهمية كبيرة كون ستساهم في تعزيز منافستنا و كذلك مواصلة حصد النقاط و هو الأمر الذي نهتم به كثيراً في حصد النقاط مبكراً . و أضاف شراحيلي قائلاً : المدير الفني السيد مارفيك عمل في الفترة الحالية عبر الاجتماعات الفنية على كشف نقاط قوة و ضعف المنتخب المنافس . و اختتم شراحيلي حديثه قائلاً : الجميع هنا يعمل من أجل هدف واحد و هو تحقيق الفوز و إسعاد جماهير الوطن .
 
أكد لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد ال فتيل على جاهزيتهم لمواجهة منتخب العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم و قال : الفترة الماضية كانت كفيلة بأن نكون في كامل جاهزيتنا على جميع المستويات مما يجعل أن ندخل بتركيز عالي و تبقى لنا تحقيق الهدف المنشود و هو تحقيق نقاط اللقاء كاملة . و اختتم ال فتيل حديثه قائلاً : هدفنا واحد و سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك الهدف من أجل أن يساهم في مضاعفة حظوظنا نحو تحقيق الهدف الأكبر في التصفيات . 
10