بالصور: الفتح يضم مدافعي النصر .. والموسى يغيب عن التدريبات

تدريبات الفتح 2

أعلنت إدارة نادي الفتح يوم السبت عن توقيعها مع لاعب خط وسط نادي النصر أسامة عاشور “23 عاماً” لمدة موسمين و نصف. وتمت مراسم التوقيع بمكتب مدير الاحتراف بمبنى إدارة نادي الفتح و بحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ومدير الاحتراف خالد السعود.

من جانبه أعرب عاشور عن سعادته للتوقيع مع الفريق الفتحاوي قائلاً : الحمد لله تمت مراسم التوقيع بشكلاً سلس و احترافية كبيرة قادتها الإدارة الفتحاوية . و أضاف قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل تسجيل حضوري القوي في التشكيلة الفتحاوية و أن أسهم مع زملائي في مواصلة النتائج الإيجابية.

هذا وتشير مصادر صحفية أن نادي الفتح لن يكتفي بهذه الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية, حيث يجهز لاعلان التعاقد مع اللاعب عبده برناوي مدافع النصر بنظام الإعارة.

استعدادات الفريق للقاء الرائد

على الصعيد الفني, واصل الفريق الأول تدريباته استعداداً لمواجهة فريق الرائد ضمن مباريات الجولة 17 من دوري زين السعودي للمحترفين ، و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت على تنفيذ العرضيات المثالية . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب.

وعلى صعيد متصل لم يشارك أحمد الموسى في التدريبات لشعوره ببعض الالم في عضلة الفخذ ، فيما واصل الثنائي ربيع سفياني و فهد عصام سفيان برنامجهما التأهيلي مع المعد البدني.

من جهة أخرى عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر السبت مؤتمراً صحفي للمدير الفني الكابتن فتحي الجبال و لاعب خط الوسط محمد الفهيد.

تدريبات الفتح 5 تدريبات الفتح 3 عاشور

تدريبات الفتح 1

تدريبات الفتح 4

12