بالصور : الأخضر يدشن تدريباته بمران إسترجاعي ودعم النجوم السابقين

486A5950111انطلقت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م بعزف السلام الوطني السعودي وسط احتفاليه أقامها الاتحاد العربي السعودي وسط حضور رئيس مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و نائب رئيس مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد النويصر و عدداً من أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ أحمد العقيل و الدكتور خالد المقرن و اللواء خالد الزيد و أمين عام الاتحاد الأستاذ أحمد الخميس و حضور عدداً من نجوم الكرة السعودية الكابتن ناصر الجوهر و الكابتن ماجد عبدالله و الكابتن صالح خليفة و الكابتن فؤاد أنور و عدداً من الزملاء الإعلاميين .
و اكتفى المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك في الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية انطلقت بالجري حول الملعب ثم تمارين الإطالة و تمارين المرونة ثم عمد السيد مارفيك على تنفيذ تمرين التمرير عبر مربعات و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية على دائرة الملعب اعتمدت على تناقل الكرة السريعة بين اللاعبين . على صعيد متصل أجرى اللاعب يحيى الشهري تمارين تأهيلية خاصة و هذا أثر الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم قبل التحاقه بالمعسكر .
وعقد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك عصر اليوم اجتماعاً بلاعبي المنتخب السعودي أكد خلال اجتماعه على أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم و أهمية التركيز في جميع المواجهات التي سيخوضها الأخضر .
فيما ستغادر بعثة المنتخب السعودي عصر يوم غداً الاثنين من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار حمد الدولي للانخراط في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة القطرية ” الدوحة ” في الفترة من22 أغسطس إلى 25 أغسطس 2016 م . و سيجري المنتخب السعودي حصة تدريبية مساء غداً على ملاعب أكاديمية أسباير عند الساعة 30 : 7 مساءً .DSC_7022 DSC_7028 DSC_7041 DSC_7088 DSC_7123 تدريبات المنتخب السعودي DSC_6988 DSC_6994 DSC_7009 DSC_7012

11