جوميز : اجواء السعودية حارة ومتعبه

قاسم : نتيجة قاسية وثقيلة وأتمنى إن لا تحبطنا امام النصر

IMG_2969مدرب الفريق الأهلاوي البرتغالي جوميز على إنهم واجهوا صعوبة باللعب في هذه الاجواء الحارة والرطبة والدليل الحكام واجهوا نفس المشكلة وهذه الاجواء نواجها دائماً في السعودية
وبذلك يجب إن نشكر الفريقين على المجهود الذي بذلوه ، وبشكل عام اشكر اللاعبين على الاداء الذي لازال يجعلنا نسير في الطريق الصحيح ، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء .
واشار الى ان الفرق الكبيرة دائماً تعيش تحت الصغوطات وهو أمر طبيعي كونه مطالب بتحقيق الإنجازات ، مشيراً الى إن اللاعبين طبقوا اجزاء كبيرة من تعليماته ومع مرور الوقت ، واضاف إنهم واجهوا فريق منظم أجبرنا على الوقوع في بعض الاخطاء .
واختتم جوميز حديثه : بأنه يملك عدد كبير من البدلاء وهذا أمر سيساعده على نجاح خططه وطرقه الفنية ، مؤكداً بأن إعتماده سيكون على الجميع دون الإعتماد على لاعب واحد ويظل حسين المقهوي واحد من ضمن هذه المجموعة .
من جانب اخر أوضح مدرب فريق الاتفاق التونسي جميل قاسم بأنهم تلقوا قاسية وبنتيجة ثقيلة وصلت الى اربعة اهداف ، مؤكداً بأن اغلب العناصر لم تظهر بمستواها المميز الذي كانت عليه ، واكمل قاسم : بالفعل انهزمنا بنتيجة ثقيلة ولكن هذا لا يلغي ظهورنا بمستوى مميز .
وتحدث قاسم عن جدولة الدوري التي يرى بأنها سترهق الفريق الاتفاقي في بداية الدوري لاسيما وإنه سيواجه ابرز الفرق المنافسة على اللقب .
وختم التونسي قاسم حديثه بأن لاعبو الفريق فقدوا السيطرة بعد الهدف الثالث وبدأو يحبطون في العودة لنت

11