إختتام دورة التكتيك واللياقة بنادي القادسية

unnamedاختتمت دورة التكتيك واللياقة البدنية المقدمة من مؤسسة الامبراطور للتطوير والتدريب والاستشارات الرياضية بالتعاون مع المنظمة السويدية في نادي القادسية .

حيث قدمها المشرف على اكاديميات ريال مدريد الخبير الاسباني برونو ميسكيتا وتضمنت محاور الدورة على كيفية قراءة المباراة ، التعرف على نقاط القوة والضعف ، تطوير عناصر اللياقة البدنية باساليب التدريب الحديثة والتي استمرت لمدة أربعة أيام.

وفي ختام الدورة سلم المشرف العام على الفئات السنية بنادي القادسية الدكتور خالد العرفج والأستاذ وليد الناجم مدير الفئات السنية بنادي القادسية شهادات الحضور للمشاركين وتشمل الشهادة على دبلوم معتمد من المنظمة السويدية والاوروبية في اللياقة البدنية.

من جهته أكد أمين عام نادي القادسية عادل الرميحي أنه يأتي استضافة الدورة في إطار دعم المدرب الوطني من قبل مجلس إدارة النادي وتطويره بالطريقة الاحترافية التي تكفل تميزه بالإضافة إلى المسؤولية الاجتماعية للنادي تجاه المجتمع، وأوضح الرميحي أن أبواب النادي مفتوحة لكل من يرغب في دعم المدرب الوطني بالكفاءات المتميزة والبرامج الاحترافية ، وقدم الرميحي شكره لمؤسسة الامبراطور للتطوير والتدريب والاستشارات الرياضية ممثلة في مديرها الاستاذ عبدالله مانع الحربي على جهودهم المبذولة في إنجاح الدورة وتطوير المدرب الوطني الذي يعتبر أحد أهداف النادي الرئيسية في هذا الموسم .

10