للجنة العاب كرة القدم واللعب مع الكبار الهلال والنصر

عبدالرحمن عبدالعزيز الحميدييشاهد المتابع ويسمع اخبار كرة قدم الصالات الخليجية والعربية والعمل الذي تقوم به الاتحادات الخليجية والعربية في كرة قدم الصالات من المحاولات الكبيرة لاستقطاب إندية كبيرة جماهيرية للنجاح اللعبه ماديا واعلاميا وجماهيريا ولجلب رعاة على مستوى جيد يقبلون برعاية اللعبه بمبالغ محترمه بعد ان أصبحت كرة قدم الصالات لعبه محترفه وسلعه رائجة تجني منه الاندية والمنتخبات واللاعبين مبالغ عالية جداً في العالم.
لكن هنا الاندية في دوري الصالات هي من تلهث في البحث عن رعاة ولو بفتات الفلوس وناديان مثل النصر والهلال يعتبران منتج قوي وكبير وتسويقي واي راعي يبحث عن من يسوق منتجاته بشكل لائق وسريع ومثمر
وفي دوري الصالات لايزال شطب ناديي العاصمة الهلال والنصر لكرة قدم الصالات مثابة جرس إنذار وخطر قادم لايعني اي شي للجنة العاب كرة القدم السعودية بعد ان استبدلت اللجنة مفهوم ان وجود الهلال والنصر عامل نجاح وتسويق وقاعدة كبيرة للاعبين والمدربين والمواهب وتهيئة الأجواء التي تساعد علي نجاحهم وتذليل كل الصعاب وتوفير المناخ المناسب لهم الى اُسلوب التنفير او التطفيش او التهميش ان صح الامر بل ان لغة الخطاب من اللجنة ومن يديرها خلف الستار تدل علي ان ثقافة ولغة التعامل مع الاندية الكبير مفقوده بل معدومه جداً بل وصلت الى مرحلة قد تتسبب في ابتعاد اندية اخرى هل تعلم اللجنة ان نجاح الدوري له اسباب كثيره ومن اهمها وجود الزعيم والعالمي وس اسرد اهم الأسباب :—–
1. القاعدة الجماهيريه الكبيرللفريقين علي المستوى الخليجي والعربي والعالمي .
2. الاعلام يبحث عن كل خبر صغير او كبير يخص النصر او الهلال فما بالك بوجودهما في مباراة وصالة واحده .
3. الهلال والنصر سيختصرون عليك مسافات كبيره في مسؤلية البحث عن المواهب من لاعبين جيدين او مدربين او إداريين .
4. وجود هذان الاسمين في دوري الصالات يجعل الدوري متابع حتي على المستوى العربي والخليجي والعالمي .
5. وجود دعم شرفي ومالي كبير لهذه الاندية يجعل افضل اللاعبين يلتحقون بهذا الاندية الكبيرة .
6. الانتشار الكبير لجماهير الفريقين يعني انتشار اللعبه وبسهولة وبطريقة الكبار في كل مناطق المملكة العربية السعودية .
7. من المؤكد ان مباريات الفريقين ستشهد اثارة كبيرة كما حصل هذا الموسم بإن كانت مباراة النصر والهلال هي المباراة المنقولة الوحيدة في الدوري تلفزيونيا.
8. الهلال والنصر هما الداعم الاول لمنتخب الصالات بوجود اكثر من ١٤لاعب هلالي دولي وبوجود اكثر من ثلاثة لاعبين في تشكيلة اخضر الصالات .
9. الشهره الكبيرة للعالمي والزعيم تسهل في جذب رعاة لدوري وبمبالغ محترمه .
10. الفخامة لهذا الدوري بوجود النصر والهلال لما لهم من محبين ومشجعين من اصحاب السمو الملكي و من أمراء ووزراء ورجال اعمال .

كنت أتمنى ان تتدخل الهيئه العامة للرياضة وتعمل علي معرفة اسباب شطب الهلال للعبة وتبعه النصر ثانيا ومعرفة وإعلان الأسباب لمحبي الناديين ومتابعي كرة قدم الصالات السعودية ومحاسبة المتسبب في هذا الابتعاد الذي سيرمي بثقله على كرة قدم الصالات السعودية من جميع الجوانب .

تسديدة كرة قدم الصالات ((فن التعامل مع الكبار لايجيده الا الكبار فقط ))

من مدير منتخب الصالات سابقا
والخبير الاداري في كرة قدم الصالات
عبدالرحمن عبدالعزيز الحميدي

14