تسمية حكام الجولة الأولى من دوري جميل

تركي الخضيرأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام الجولة الأولى من مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وتقام مباريات الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي على أربعة أيام بواقع مباراتين يوم الخميس و3 يوم الجمعة ومباراة السبت ومثلها الأحد.

وجاء حكام الجولة الأولى كالتالي:

مباريات الخميس

ـ الشباب مع القادسية في الرياض، (7.10 مساء)، يقودها الحكم سلطان الحربي، ويعاونه الدولي فهد العمري، وياسر السلطان، وسامي الجريس”رابعاً”، والدولي السابق محمد سعد بخيت “مقيماً”.

ـ الرائد مع الاتحاد في القصيم، (9.05 مساء)، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وفيصل القحطاني، ومحمد النحيت”رابعاً”، والدولي السابق محمد النوفل “مقيماً”.

مباريات الجمعة

ـ الفيصلي مع الخليج في المجمعة، (7,10 مساء)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الاسمري، ابراهيم الدخيل، وعبدالله العويدان “رابعاً”، وصلاح عبدالواحد “مقيماً”.

ـ الوحدة مع التعاون في مكة المكرمة، (9.05 مساء)، يقودها الحكم الدولي خالد الطريس، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد الشهري، وحسين ابو شاهين “رابعاً”، والدولي السابق محمد السويل “مقيماً”.

ـ النصر مع الفتح في الرياض، (9.05 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وهشام الرفاعي، والدولي محمد القرني “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد “مقيماً”.

مباراة السبت

ـ الهلال مع الباطن في الرياض، (8,45 مساء)، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري و عمر الجمل، والدولي خالد الطريس “رابعاً”، و ياسر مدني “مقيماً”.

مباراة الأحد

ـ الاتفاق مع الاهلي في الدمام، (9,05 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان ناصر مظفر، وماجد الناصر، والدولي فهد العريني”رابعاً”، والدولي السابق فهد الملحم “مقيماً”.

8