بالصور : الشباب يجري مرانه الرئيسي لمواجهة القادسية

تدريبات الشباب ‫(195742216)‬ ‫‬بحضور رئيس نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني، ونائبه الأستاذ خليف الهويشان، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر مساء اليوم، المران الرئيسي للفريق على استاد الأمير خالد بن سلطان،وذلك تأهباً لمواجهة القادسية يوم الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
إنطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة نيكولاس روجر، تلا ذلك تدريبات فنية خفيفة في وسط الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق الجمل الفنية التي يرغب في أن يطبقها اللاعب في المباراة، ليختتم المدرب التدريبات بمناورة على كامل الملعب، شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء.

فيما يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” سامي الجابر” مؤتمراً صحفياً يوم غد الأربعاء الساعة (5:30) عصراً بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن مواجهة الشباب و القادسية يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، ويرافقة قائد الفريق “أحمد عطيف”.

تدريبات الشباب ‫(195742215)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(195742214)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(195742213)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

9