القناة الرياضية تنقل أربع مباريات يوم الثلاثاء ونقشبندي للقاء الهلال والفتح

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 10:15 من مساء يوم الثلاثاء, اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال والفتح على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف خميس وصالح الحمادي. في حين سيكون كل من عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 10:20, اللقاء الذي يجمع فريقا التعاون والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه فهد الدريهم ويستضيف فيه كل من محللي القناة زكي الصالح ويوسف عنبر. في حين سيكون كل من رياض المزهر ونايف مشهور مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 10:15, اللقاء الذي يجمع فريقا الفيصلي والشباب على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة, وسيتواجد حمود السلوة كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من راشد القعود وناصر الشيبان مراسلين من أرض الملعب.

وتنقل القناة الرياضية السعودية “4” عند الساعة 10:15, اللقاء الذي يجمع فريقا نجران وهجر على ملعب نادي الاخدود بنجران, وذلك بصوت المعلق شوقي الزهراني,  في حين سيكون بدر رافع مراسل من أرض الملعب.

10