بالصور : النصر يواجه دينامو زغرب الكرواتي والعمراني يصل إلى معسكر الفريق

تدريبات النصر ‫(30191498)‬ ‫‬يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء غداً السبت ثالث لقاءاته الودية في معسكره بكرواتيا وذلك عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة إمام فريق داينامو زغرب الكرواتي على ملعب ( هيترك كاكيجان ) بالعاصمة زغرب .
وكان الفريق قد أجرى اليوم تدريباته على فترتين كانت الأولى صباحية اكتفى فيها المدير الفني للفريق زوران ماميتش بتواجد اللاعبين في المسبح والسونا في حين جاءت الفترة المسائية على ملعب ( سفيتيي مارتن ) حيث بدأت بالجري حول الملعب تلا ذلك بعض التمارين الترفيهية بالكره ثم قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى تولى السيد زوران متابعتها وأجرى لهم تدريب تكتيكي طبق من خلاله بعض الجمل الفنية ، في حين لعبت المجموعة الثانية كرة الطائرة بالقدم والرأس وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها .وفي الجانب الأخر خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفه وقويه بقيادة مدربهم ابراهيموفيتش ..
واختتم التدريب بتنفيذ الكرات العرضية مع تطبيق للمدافعين عن كيفية التمركز والتغطية فيما طالب المهاجمين بالتحرك السريع واستغلال الفرص .

وتواجد في تدريبات الفريق اليوم نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالله العمراني الذي وصل إلى معسكر الفريق ظهر اليوم والتقى قبل بداية التدريب بالمدير الفني للفريق زوران ماميتش ومدير عام كرة القدم الأستاذ بدر الحقباني ونائبه الأستاذ طلال النجار واللاعبين.
من جهة ثانية واصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي حيث تواجد خلال الفترة الصباحية في المركز الرياضي خضع فيه لجلسات علاجية مكثفة في حين أجرى تدريبات تقوية وتوازن باستخدام أجهزه متعددة في الملعب خلال الفترة المسائية ..

تدريبات النصر ‫(30191500)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(30191501)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(30191502)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(30191503)‬ ‫‬ ابراهيم غالب ‫(1)‬ ‫‬ ابراهيم غالب ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(30191497)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(30191498)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(30191499)‬ ‫‬

9