بالصور:الجابر يكتفي بحصة تدريبية واحدة

BY6I0137استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته صباح اليوم (الثلاثاء) بقيادة المدير الفني السعودي (سامي الجابر) وذلك خلال معسكر الفريق الإعدادي المقام في مدينة ميرلو الهولندية، والذي يستمر حتى الـ29 من شهر (يوليو) الجاري.
قبل انطلاق التدريبات اجتمع الجابر بلاعبي الفريق الأول وطالبهم بزيادة التركيز ومضاعفة الجهد خلال الفترة المتبقية من المعسكر، حتى تصل الاستعدادات مبتغاها، ليخضع اللاعبون بعدها إلى تدريبات لياقية وإحمائية بقيادة مدرب اللياقة (أليخاندرو توكالي)، قبل أن يخصص الجزء الأكبر من التدريب لبعض التطبيقات التكتيكية التي ينوي الجابر الدخول بها في مباراة الغد (الأربعاء) أمام فريق (ميفانو الهولندي).
على صعيد متصل واصل حارسا المرمى محمد عواجي ومنصور جوهر تدريباتهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس (فيرناندو بيريز)، علماً بأن الحارسان الدوليان وليد عبدالله ومحمد العويس سيلتحقان بالمعسكر غداً (الأربعاء).
وكانت تدريبات اليوم بدأت في تمام الساعة العاشرة صباحاً واستمرت قرابة الساعتين، علماً بأن المدير الفني لفريق الشباب قد اكتفى اليوم (الثلاثاء) بحصة تدريبية واحدة، على أن يعاود الفريق تدريباته صباح غدٍ (الأربعاء).
BY6I0191BY6I0532BY6I0323BY6I0362BY6I0096

11