المولد: ريكارد لا يتحمل وحده الخروج .. وكريري وتيسير الافضل

فهد المولد تدريبات الاتحاد

استضاف برنامج صدى الملاعب النجم السعودي فهد المولد نجم الاتحاد ومنتخب الأخضر والذي فتح قلبه للصدى الملاعب كاشفا العديد من الأمور في المنتخب السعودي لكرة القدم.

وخلال تقرير بالفيديو سرد البرنامج قصة تاريخ المولد الذي يبلغ من العمر 18 عاما من خلال تدرجه في صفوف الناشئين بالمنتخب السعودي لكرة القدم حتى صعد إلى المنتخب الأول تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد.

ويعتبر المولد واحد من اللاعبين القلائل الين سجلوا مع المنتخب السعودي لكرة القدم في المراحل العمرية المختلفة فضلا عن أن حلم الاحتراف في فرنسا فشل بسبب ارتباطه بوالديه.

من جانبه قال المولد أنه يعتذر للجماهير السعودية عن الخروج المبكر في بطولة خليجي 21 مؤكدا أن الاعتذارات كثرت في الآونة الأخيرة للجماهير بعد كل إخفاق معربا عن حزنه الشديد لعدم اسعاد تلك الجماهير.

في المقابل قال الدكتور محمد السليمان ضيف صدى الملاعب أن المولد لاعب كبير، لكنه للأسف يستهلك في كل المنتخبات السعودية فهو لاعب في صفوف الناشيئن ثم في الفريق الأول، فضلا عن اللعب في نادي الاتحاد، وهو ما يضر اللاعب مبكرا، مشيرا إلى أنه يجب الحفاظ على هذه المجموعة من اللاعبين خاصة ولئك الذين في نفس الفئة العمرية للمولد.

كما كشف فهد المولد نجم المنتخب السعودي أن ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي يسانده كثيرا عكس ما يردد البعض ويقول أن هناك خلافات بيني وبينه، وهو أمر عار تماما من الصحة.

قال المولد خلال وجوده ضيفا في برنامج صدى الملاعب أن ياسر القحطاني يسانده دائما وليس هو بمفرده ولكنه يساند كل اللاعبين الصاعدين في منتخب الأخضر لكرة القدم.

ورفض المولد ان يحمل الهولندي ريكاد بمفرده مسؤلية الخروج المبكر من بطولة خليجي 21 مشيرا إلى أن الجميع في منتخب السعودية يتحمل المسؤلية بمن فيهم اللاعبون.

وكشف المولد أنه يعتبر لاعب وسط العميد سعودي كريري ونجم الأهلي تيسير الجاسم من أفضل لاعبي الوسط في السعودية مشيرا إلى أن هناك لاعبون كثيرون أيضا يجيدون في ها المكان.

وختم المولد بأنه بيشجع فريق أرسنال الإنجليزي، رغم العثرات التي يمر بها حاليا في الكرة الإنجليزية.

9