بالصور: هجر ينتظر وصول محترفه المصري أيمن ويواصل تحضيراته للاهلي

تدريبات هجر 6

واصل فريق هجر استعداداته للمرحلة المقبلة من دوري زين السعودي للمحترفين بتدريبات صباحية لياقية ومسائية تكتيكية وذلك على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف حيث أدى الفريق آخر تدريباته عصر يوم الأثنين.

وبدأت بتمارين الإحماء ومن ثم تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وقامت كل مجموعة بتمارين التمرير من لمسة واحدة في المساحات الضيقة ومن ثم جاءت تدريبات التمرير من عدة زوايا والتسديد بالقدم والرأس على المرمى ومن ثم اختتمت التدريبات بتقسيمة على ثلثي الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

ويأمل الجهاز الفني لفريق هجر والذي يقوده المدير الفني المصري الكابتن طارق يحيى ويضم مساعده الكابتن طارق مصطفى ومدرب اللياقة الكابتن أمير عبدالعزيز ومدرب الحراس الكابتن خالد عبدالله في إعداد الفريق للمرحلة المقبلة لياقياً وفنياً بما يكفل الاستمرار بتقديم الفريق الهجراوي المستويات المتصاعدة التي قدمها الفريق قبل فترة التوقف حيث يواجه فريق هجر في أول مباراة بعد فترة التوقف فرق الأهلي عصر الخميسخصوصاً بعد تغيير ثلاثة من اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق .

من جانب آخر من المتوقع أن يصل إلى المملكة العربية السعودية قادماً من جمهورية مصر العربية المحترف الثالث الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية وهو لاعب الوسط المصري الكابتن أيمن عبدالعزيز مساء الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن فريق هجر يخوض لقاءً ودياً عصر الخميس القادم أمام فريق الشباب على ملعب الأخير في الرياض في أقوى مواجهاته الإعدادية قبل استئناف الدوري حيث لعب فريق هجر لقاءاً ودياً جمعه بفريق القادسية ثاني ترتيب دوري ركاء وأقيمت في الأحساء وفاز فيها فريق هجر بهدفين مقابل هدف واحد.

تدريبات هجر 1 تدريبات هجر 2 تدريبات هجر 3 تدريبات هجر 4 تدريبات هجر 5

11