رئيس الاتحاد يشارك بمزمار احتفالية العيد.. وخليفة يقود اولى تحضيرات الفريق

Cm369C2XgAADhl1اشرف المدرب الوطني حسن خليفة على اولى تحضيرات فريق الاتحاد للموسم الرياضي، بقيادة تدريب الفريق مساء الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي، والذي شهد تواجد المنضم حديثاً لصفوف الفريق بدر النخلي الى جانب زملاءه اللاعبين، فيما تغيب الكويتي فهد الانصاري عن المران بعذر مسبق من الجهاز الفني والاداري للفريق الى جانب المنضمين للاخضر السعودي وعدد من اللاعبين يتقدمهم فيصل الخراع واحمد الناظري لظروف الطيران بعد اعتذارهم من الجهاز الفني.

فيما شهد المران مشاركة ادارة الاتحاد ورؤساء سابقين اللاعبين في تقطيع الكيكة التي اعدت للاحتفاء بعيد الفطر المبارك، قبل انطلاق المران الذي شهد تدريبات لياقية خفيفة.

وكانت ادارة نادي الاتحاد اقامة حفل معايدتها السنوي كما جرت العادة بمناسبة عيد الفطر المبارك مساء اليوم بصالة المغلقة للنادي وسط حضور عدد من رؤساء النادي السابقين الذين شاركوا في الاحتفالية الى جانب تواجد اعداد كبيره من الجماهير التي قدمت لتهنئة بالعيد.

وشارك احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد في الاحتفالية التي تخللتها {لعبة المزمار} حيث شارك بها وسط حفاوة اتحادية كبيرة بالرئيس الذي تولى سدة المسؤولية للنادي اواخر شهر رمضان الماضي، في الوقت الذي كانت رابطة المشجعين الاتحادية تواجدت باهازيجها الاتحادية المعروفة لاحياء حفل المعايدة.

18