ماتوساس يصف الهلال بالكبير ويؤكد : سأمزج بين منهجيتي وإمكانات اللاعبين

newsphoto-9822رحّب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المهندس “عبدالرحمن النمر” بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” في نادي الهلال، متمنيًا له التوفيق في مهمته مع الفريق، وأن يحقق نتائجًا تسعد وترضي جماهير الهلال .. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم السبت، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

من جانبه، عبّر مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم “جوستافو ماتوساس” عن سعادته بتواجده في نادي الهلال؛ لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، مقدمًا شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، وللاعبي الفريق، ومنسوبي النادي على هذه الفرصة، معبرًا عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي لقيها من جماهير الهلال منذ وصوله، واصفًا الهلال بالفريق الكبير، وسيعملون على تحقيق ما يسعد جماهيره، والانتصار في كل مباراة يخوضها الفريق.

وأشار “ماتوساس” أنه يحتاج لمزيد من الوقت لكي يتعرّف على جميع اللاعبين بشكل أكبر من خلال تواجدهم في أرضية الملعب، وكذلك في المباريات.. رغم متابعته للعديد من المباريات عبر الفيديو، وزاد:”أنا سعيد بالتوقيع مع الرباعي (أسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، ماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي)، والتعاقد معهم جاء؛ بناءً على احتياجات الفريق، وبالتأكيد أن الهلال كفريق كبير سيستقطب اللاعبين الذين يملكون إمكانات كبيرة”.

وعن طريقة لعب الفريق التي سيعمل على تطبيقها خلال الموسم المقبل، أجاب:”طريقة لعب الفريق ستكون مزيج بين منهجيتي الفنية، وإمكانات اللاعبين التي سنعمل على استغلالها لتحقيق ما نصبو إليه، وما يسعد جماهير الهلال”.

19