الفيصلي يوقع مع اللاعب أحمد عباس و يواصل التدريبات استعداداً لأنطلاقة الموسم

عباس2
وقعت إدارة النادي عقداً احترافياً مع اللاعب ‘أحمد عباس ‘ لينضم بذلك لصفوف الفريق الأول لكرة القدم يذكر بإن اللاعب مثل أندية الطائي والهلال والنصر ونجران
وتم توقيع العقد في مقر النادي بمدينة حرمة بحضور الأستاذ عبدالله الضاوي نائب رئيس مجلس الإدارة ووكيل أعمال اللاعب الأستاذ علي الرماح وأعضاء مجلس الإدارة .

من جانبه عبر اللاعب عن سعادته بتمثيل الفيصلي ، متمنياً بأن يقدم المستوى المأمول الذي يرضي محبي الفيصلي ويحقق تطلعات إدارة النادي والجهاز الفني والإداري .

من جهة اخرى واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته الأعتيادية على ملعب النادي بمدينة حرمة ، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي للفريق استعداداً للموسم الرياضي المقبل .
واستهل المدير الفني للفريق البرازيلي “أنجوس ” التدريبات بالجري حول الملعب ، بعد ذلك خضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة من خلال القفز على الحواجز والجري مابين الأقماع ، إضافة إلى تمارين تقوية العضلات ، والتدريبات اللياقية باستخدام الكره ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس البرازيلي “ليمي ماركوس ” ، واختتمت التدريبات بمناورة على ثلثي الملعب هدف من خلالها الجهاز الفني على استعادة اللاعبين لحساسيتهم تجاه الكره تدريجياً والوقوف على مستويات اللاعبين .
يذكر ان التدريبات شهدت متابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الضاوي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي .تمرين 222

11